أجمل إطلالات الملكة رانيا التي ظهرت بها في عام 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
أجمل إطلالات الملكة رانيا التي ظهرت بها في عام 2023

مع الأحداث الرسمية الكثيرة والمناسبات الخاصة ظهرت الملكة رانيا العبدالله بإطلالات ساحرة طوال العام ويبدو أننا لا نكتفي من الجمال الفاخر والمتواضع الخاص بملكة الأردن، فقد سحرتنا بخياراتها الأنيقة لملابسها وحسها العالي في تنسيق قطع الملابس والإكسسوارات بشكل مميز وفريد.

هنا جمعنا أجمل إطلالات الملكة رانيا خلال هذا العام وأفكار الملابس التي يمكن أن تستلهمي منها أفكار لا حصر لها.

إطلالات الملكة رانيا بالبدلات الرسمية

تختار الملكة رانيا دائماً الملابس الرسمية وبالأخص البدلة الرسمية ففي خلال زيارتها للمركز الإعلامي بحديقة غرين بار في لندن اختارت الملكة بدلة باللون الأزرق المتدرج بظلال فاتحج وغامقة من دار Ermanno Scervino  من أجل ظهورها الإعلامي في برنامج أمريكي صباحي في نيويورك اختارت بدلة باللون الوردي من Alexander McQueen.

خيارات الملكة رانيا من الفساتين الأنيقة

بالتأكيد لا حاجة لقول إن الملكة رانيا تفضل الفساتين الأنيقة ودائماً ما تختارها بطابع كلاسيكية مع لمسة عصرية، خلال معرض الصور أعلاه ستجدين أن الملكة رانيا هذا العام ترتدي دائماً فساتين ميدي بتصميم تنورة كلوش مع كسرات أو مستقيمة وخياراتها المعتادة دائماً ما تجمع بين فساتين السترة والحريرية المطبوعة.

فساتين الملكة رانيا في الأفراح والمناسبات الخاصة

أبهرت الملكة رانيا العالم بإطلالاتها في حفل زفاف ابنتها الكبرى الأميرة إيمان وزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، اختارت ملكة الأردن لزفاف ابنتها فستاناً باللون البيج من مجموعة ديور أما خلال زفاف ولي العهد اختارت فستاناً أسود مع زخرفة عند الظهر من نفس الدار مجموعة ديور Dior خريف وشتاء كوتور 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار