مشادة حادة تتسبب في إلغاء زفاف محمد رشاد ومي حلمي قبل بدئه بدقائق!

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أكتوبر 2018
مشادة حادة تسببت في إلغاء زفاف محمد رشاد ومي حلمي قبل بدئه بدقائق!

فوجئ الجميع بإلغاء حفل زفاف نجم اراب ايدول محمد رشاد وعروسه المذيعة مي حلمي، قبل بدئه بدقائق حيث كان من المقرر أن يقام الحفل في الأمس 20 أكتوبر في أحد الفنادق الكبرى.

شاهدي أيضاً: صور عقد قران أحمد فلوكس وهنا شيحة وشقيقات العروس يخطفن القلوب بأناقتهن

وعن سبب إلغاء حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي المفاجئ، تردد أن حالة وفاة كانت وراء هذا القرار الصعب، وأن العريس اضطر لاتخاذه بعد إعلامه بالخبر المحزن، ليتم ارسال رسائل للمدعوين بتأجيل الزفاف إلى أجل غير مسمى، كما أخبر منظمو الحفل الحضور الذين وصلوا إلى الفندق بأن الحفل تأجل.

وفي ذات السياق، كشفت تقارير صحيفة أخرى السبب الحقيقي وراء تأجيل حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي، حيث قيل أنه لا يوجد أي حالة وفاة كما قال العريس، وأن سبب الإلغاء جاء بعد مشادة حادة وقعت بين العروسين قبل الحفل بدقائق، بحسب بوابة أخبار اليوم.

إلغاء حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي بشكل مفاجئ
 وأشارت التقارير إلى أن سبب المشادة بين محمد رشاد ومي حلمي، هو أن العريس تأخر عن جلسة التصوير، فانفعلت العروس عليه بشدة وخلعت فستان زفافها، وعندما رأى نجم اراب ايدول تصرفها تشاجر معها وغادر غرفتها.

وأضافت التقارير أن مي حلمي غادرت غرفتها في الفندق بالملابس العادية، وعندما ذهبت إلى قاعة الفندق، وجدت مشادة بين العائلتين، ليتم على إثر كل ما سبق تأجيل الزفاف لحين تهدئه الأمور وحل المشكلة.

 وكان محمد رشاد ومي حلمي يحرصان على نشر صور تحضيرات حفل زفافهما، حتى أن العروس نشرت صورة لفستان زفافها المقرر ارتدائه في أول الحفل، لتعلن لمتابعيها أن هناك فستاناً أخر سوف ترتديه.

كما نشر نجم اراب ايدول صوراً له وهو يستعد لحفل زفافه، ظهر فيها مع مصفف الشعر الخاص به، وهو يضع اللمسات الأخيرة، قبل أن يتم الإعلان عن إلغاء حفل الزفاف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار