تفاصيل القبض على أحمد فلوكس وترحيله إلى السجن لقضاء مدة حكمه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
تفاصيل القبض على أحمد فلوكس وترحيله إلى السجن لقضاء مدة حكمه

بعد نفي الكثير من الأخبار حول القبض على الفنان أحمد فلوكس في مدينة مرسى مطروح، أعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلقاء القبض على الفنان أحمد فلوكي، إلى سجن وادي النطرون، لقضاء مدة حبسه سنتين وغرامة 200 ألف جنيه، حكم نهائي بتهمة السب والقذف بطلة مصر في كرة السلة ياسمين إبراهيم.

أسباب حبس أحمد فلوكس

بعدما نفت زوجة الفنان أحمد فلوكس خبر القبض عليه في مرسى مطروح حيث أكدت على أنها تقضي هي وزوجها إجازة صيفية بره مصر، بينما أكدت الجهات الأمنية ترحيل أحمد فلوكس إلى سجن وادي النطرون من أجل قضاء مدة حبسه، من تاريخ اليوم حتى انتهاء مدة حكم في 2025.

وجاءت قضية الفنان المصري أحمد فلوكس بسبب إرساله رسالة إلى هاتف اللاعبة المصرية ياسمين إبراهيم، كما قالت ياسمين كانت الرسالة تحتوي على سب وقذف وعبارات وألفاظ خادشة للحياء، وهذا ما أثبتته التحقيقات، وتم إرسال هذه الرسائل عبر تطبيق "واتساب" و"إنستقرام".

وأكد ياسمين إبراهيم أنها تعرفت على أحمد فلوكس عن طريق مجموعة من الأصدقاء المشتركين، وبدأت بينهم علاقة صداقة، وطلب منها الزواج فيما بعد، ولكنها رفضته، لتفاجئ بمراسلتها وتهديدها بأنه يعلم الكثير عنها وعلاقتها، وأنه يتتبع هاتفها.

تفاصيل القبض على أحمد فلوكس وترحيله إلى السجن لقضاء مدة حكمه

أحمد فلوكس توقع الحكم عليه

أعرب الفنان أحمد فلوكس من قبل عن توقعه الحكم عليه، حيث شارك منشور بتاريخ 7 ديسمبر 2020، ولكنه كان يثق في براءته أمام محكمة النقض، حيث كتب قائلاً: "بسم الله الرحمن الرحيم..... طبعاً جلسة الحكم والقرار الصادر من المحكمة هو رفض الدعوة وتأييد الحكم، والحقيقة رغم تعبي ومرضي وكمان لأسباب كتير مش هاتكلم عنها، ولا يصح الكلام عنها، هايكون القرار بالشكل ده، وبقول أهو أتمنى إن الزفة مدفوعة الأجر وزفة الصحافة مالقهاش خاربة الدنيا، وبقى عاملة فرح؛ لأن لسه في نقض".

وأكمل: "وبقول أهو تاني القرار هايكون برفض الدعوة وتأييد الحكم، وبعديها إحنا هانعمل نقض، لأني ما زلت واثقاً من عدل القضاء المصري، وأن العدالة موجودة وإيماني بربي كبير جداً، وإن أكيد لنهاية الظلم عدل، رغم كل اللي مريت بيه في القضية دي تحديداً واللي حصل فيها بس مش هاتكلم، لكن إيماني قوي بالقضاء المصري وعدالته... فياريت نسكت كده بعد الحكم وربنا كبير في النقض.. وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلم أو بيساعد على الظلم... دعواتكم بالشفاء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار