نجمات عرب تجمعهن علاقة صداقة قوية

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
نجمات عرب تجمعهن علاقة صداقة قوية

جمعت علاقات صداقة وطيدة، بين عدد كبير من النجمات العرب، جعلتهن محط الأعين والأنظار، بظهورهن اللافت وحضورهن الاجتماعي الذي يشاركنه عبر منصات التواصل بصورة مستمرة.

الصديق الحقيقي روح واحدة في جسدين، مقولة مأثورة عن الصداقة الحقيقية، التي لا قدرة للبشر على تجاوز الحياة وصعابها بدونها، على الرغم من حرمان البعض منها، غير أن بعض النجمات، وعلى الرغم من انشغال كثيرات منهن، استطعن تحقيق المعادلة الصعبة والاحتفاظ بصديقاتهن مع النجاح والمنافسة.

أصالة وأحلام

لا يخفى على أحد علاقة الصداقة القوية بين النجمتين أحلام وأصالة، على الرغم من وقوعهما في فخ المشاكل في بعض الأحيان، إلا أن محبتهن وصداقتهن تغلب دائماً.

منى زكي وياسمين عبد العزيز

تجاوز عمر صداقة منى زكي وياسمين عبد العزيز العشرين عاما بنحو 3 سنوات، إ بدأت العلاقة القوية بينهما منذ 2003 أثناء تقديم عروض مسرحية كده أوكيه.

منة شلبي وهند صبري

بدأت علاقتهما بجفوة بسبب تدخل البعض بمحاولات للإيقاع بينهما، ولكن أثناء تصوير فيلم بنات وسط البلد عام 2005 -قبل 18 عاماً- قررت هند صبري ومنة شلبي الجلوس معا للتفاهم ومن هنا بدأت علاقة صداقة قوية وعميقة.

يسرا وإلهام شاهين

يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي وهالة سرحان تجمعهن علاقة صداقة قوية وعميقة منذ سنوات طويلة، تشاركا فيها أعمالا فنية ومناسبات اجتماعية متنوعة.

ميرفت أمين ودلال عبد العزيز

ميرفت أمين ورجاء الجداوي ودلال عبد العزيز كانت تجمعهن علاقة صداقة من نوع خاص، لا يزال محط إشادات الجمهور، وخاصة ميرفت ودلال اللتين قدما معا برنامجا تليفزيونيا وأعمالا مشتركة قبل رحيل دلال ورجاء.

لمزيد من صور النجمات وصديقاتهن، يمكنم مطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار