أحمد فلوكس يعلق على حكم حبسه في سب وقذف سيدة أعمال: الغرض تشويه سمعتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021
أحمد فلوكس يعلق على حكم حبسه في سب وقذف سيدة أعمال: الغرض تشويه سمعتي

علق الفنان أحمد فلوكس على خبر  الحكم بحبسه عاما في قضية سيدة الأعمال ياسمين عزت والتي أصدر ضده يوم الخميس 27 مايو.

أحمد فلوكس يؤكد الغرض من تشويه سمعته

وعبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" نشر فلوكس فيديو بعد الحكم، وأبدى أحمد فلوكس احترامه لأحكام القضاء وأنه لم يقوم بالتعليق عليها، كما طمأن جمهوره قائلا: "أنا كويس في البيت مع ابني وزوجتي... وهذا حكم درجة أولى وليس نهائي ولا تعقيب على أحكام القضاء فلدينا قضاء عادل وأثق به جدا ويأتي بالحق لأصحابه".

وتابع: "هناك محاولات تحدث ضدي الغرض منها تشويه سمعتي ولكن أنا أثق في من يحبني ويعلم معدني وشخصيتي وأقدم الشكر لمن حاول الاتصال بي حتى للاطمئنان علي"، موضحا أنه سيأتي يوما يعرض فيه كل الحقائق بالأدلة والفيديوهات والرسائل لإثبات صحة كلامه والمؤامرة التي يتعرض لها لتشويه سمعته.

الحكم على أحمد فلوكس في قضية ياسمين عزت

جدير بالذكر صدر حكمًا قضائيًا على الفنان المصري أحمد فلوكس، في مدة أقل من أسبوعين، حيث سبقه حكم آخر بالحبس لمدة أسبوع في قضية أخرى، غير أن الفنان نفى.

وأصدرتالمحكمة الاقتصادية حكما، ضد الفنان أحمد فلوكس في قضية سيدة الأعمال ياسمين عزت، والتي تحمل رقم 521 لسنة 2021 جنح اقتصادية، والمقامة من المحامي أحمد الجندي، وكيلا عن المجني عليها.

وقضت الدائرة الثانية بالمحكمة، بمعاقبة أحمد فلوكس، بالحبس لمدة سنة واحدة، لإدانته بسب وقذف وإزعاج وتهديد المجني عليها سيدة الأعمال ياسمين عزت.

وشمل الحكم تغريم المحكوم عليه مبلغ وقيمته 10 آلاف جنيه، ودفع كفالة بقيمة 5 آلاف جنيه، لوقف تنفيذ حكم الحبس مؤقتا، مع إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة.

وأقامت المجني عليها التي تمتلك مجموعة من الفنادق ولاعبة منتخب مصر للسلة سابقا، دعوى ضد فلوكس، تتهمه بالسب والقذف والتعرض لحياتها ولأسرتها، والتهديد بالإيذاء، والتشهير بسمعة العائلات دون وجه حق، ونظرتها المحكمة الاقتصادية، وأصدرت بحقه الحكم المتقدم.

حبس فلوكس بسبب الإزعاج والإساءة

وكان رجل الاعمال أحمد فراج قد تقدم ببلاغا يتهم فيه الفنان أحمد فلوكس بالتسبب في إزعاجه وإساءة استخدام أجهزة الاتصال وسبه في مكالمة هاتفية.

وذكر دفاع رجل الأعمال أن الواقعة بدأت بقيام أحمد فلوكس، بإرسال رسائل قذف لموكله عن طريق واتساب وبالتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت التي فحصت الهاتف الخاص به تبين حقيقة البلاغ وبإرسال الشكوى لنيابة العجوزة وفقًا لاختصاصها قررت إحالة القضية للمحاكمة.

أحمد فلوكس ينفي قرر حبسه 

من ناحية آخرى علق الفنان أحمد فلوكس على الحكم الذي صدر بحقه بالحبس والغرامة، إذ أبدى فلوكس دهشته من الحكم القضائي الصادر ضده وعبر حسابه بموقع وتطبيق "فيسبوك"‏، كتب فلوكس "طيب انا اصحي من النوم الاقي اخبار كده الحقيقه انا ولا اعرف حاجه عنها و لا اعرف مين دول ولا الاسامي دي ولا اي حاجه".

وأضاف فلوكس "وبعدين خبر غير صحيح عيديه مقبوله وبطمن جمهوري و اهلي اني بخير شكرا ليكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار