حكم غيابي بحبس أحمد فلوكس أسبوعا لسب رجل أعمال والفنان ينفي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021
حكم غيابي بحبس أحمد فلوكس أسبوعا لسب رجل أعمال والفنان ينفي

قضت جنح شمال الجيزة الابتدائية بالقاهرة، بحبس الفنان أحمد فلوكس أسبوعا غيابيا وتغريمه كفالة قدرها 200 جنيه وإلزامه بالمصروفات الجنائية لإتهامه بإساءة استخدام وسائل الاتصال وسب وقذف رجل أعمال.

حبس فلوكس بسبب الإزعاج والإساءة

وكان رجل الاعمال أحمد فراج قد تقدم ببلاغا يتهم فيه الفنان أحمد فلوكس بالتسبب في إزعاجه وإساءة استخدام أجهزة الاتصال وسبه في مكالمة هاتفية.

وذكر دفاع رجل الأعمال أن الواقعة بدأت بقيام أحمد فلوكس، بإرسال رسائل قذف لموكله عن طريق واتساب وبالتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت التي فحصت الهاتف الخاص به تبين حقيقة البلاغ وبإرسال الشكوى لنيابة العجوزة وفقًا لاختصاصها قررت إحالة القضية للمحاكمة.

أحمد فلوكس ينفي قرر حبسه 

من ناحية آخرى علق الفنان أحمد فلوكس على الحكم الذي صدر بحقه بالحبس والغرامة، إذ أبدى فلوكس دهشته من الحكم القضائي الصادر ضده وعبر حسابه بموقع وتطبيق "فيسبوك"‏، كتب فلوكس "طيب انا اصحي من النوم الاقي اخبار كده الحقيقه انا ولا اعرف حاجه عنها و لا اعرف مين دول ولا الاسامي دي ولا اي حاجه".

وأضاف فلوكس "وبعدين خبر غير صحيح عيديه مقبوله وبطمن جمهوري و اهلي اني بخير شكرا ليكم".

أحكم غيابي بحبس أحمد فلوكس أسبوعا لسب رجل أعمال والفنان ينفي

أزمات متكررة لأحمد فلوكس

وكانت آخر أزمات الفنان أحمد فلوكس هي مشاجرة مع أحد أفراد شركات الأمن التابعة لأحد المنتجعات السكنية حيث نشبت مشاجرة بينهم تطورت إلى تحرير بلاغ ضده في قسم الشرطة.

وبعد أيام من غضب كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي من سوء معاملة الفنان لفرد الأمن، قام الفنان بالاعتذار له وتناول الغداء معه، حيث نشر الفيديو على صفحته على فيس بوك، وانتهت الواقعة بالتصالح بشكل نهائي، وهو ما تسبب في هدوء الرأي العام ضد الفنان الشاب، وهو نجل الفنان الكبير فاروق فلوكس الذي قدم الكثير للسينما المصرية على مدار تاريخه.

"الممر" آخر أعمال أحمد فلوكس

جدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد فلوكس هو مشاركته في فيلم "الممر" بشخصية محمود والذي عرض عام 2019.

ويتناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار