حقيقة محاولة شيرين عبد الوهاب الانتحار وتفاصيل وضعها الصحي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
حقيقة محاولة شيرين عبد الوهاب الانتحار وتفاصيل وضعها الصحي

كشف المستشار القانوني، حسام لطفي، محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حقيقة الأنباء المتداولة خلال الساعات الأخيرة عن محاولة الفنانة المصرية الانتحار بسبب رفضها العلاج من الإدمان.

حقيقة محاولة شيرين عبد الوهاب الانتحار

ونفى حسام لطفي ما تردد عن محاولة انتحار شيرين عبد الوهاب، مشيراً إلى أن وضعها الصحي أفضل حالياً، ولم تتعرض إلى الغيبوبة مثلما زعم البعض.

وطالب جمهور شيرين عبد الوهاب بالدعاء لها حتى تعود في أقرب وقت ممكن، قائلاً: "شيرين بصحة جيدة وأسرتها من حولها أرجو طمأنة الجمهور عليها والتعبير عن امتنانها وشكرها".

وجاء ذلك بعد الأنباء التي تداولت حول تدهور حالة شيرين عبد الوهاب الصحية ومحاولتها الانتحار بسبب رفضها العلاج لكونها ممنوعة من رؤية ابنتها والتحدث معهما على الهاتف.

وذكرت التقارير أن شيرين رفضت أخذ العقاقير التي تساعد على تعافيها من الإدمان، ونقلت إلى مستشفى أخرى لعلاج الأزمات الصحية التي تعرضت لها.

وقال لطفي، في تصريحات صحفية سابق إن الفنانة المصرية شيرين عزيزة على قلب كل من يعرفها، لافتاً إلى أنها تمتلك رصيداً كبيراً من الحب ظهر في أزمتها الأخيرة، مشيراً إلى تقديره واعتزازه بثقة الفنانة التي دفعتها لوضع تلك الوصية المهمة لديه

وشهد الوسط الفني الأسبوع الماضي صدمة عقب إعلان أسرة شيرين عبدالوهاب إدخالها المستشفى للعلاج من الإدمان وتعاطي المخدرات.

وقال المستشار القانوني الفنانة الشهيرة إنه نصح شيرين، بكتابتها من أجل نقل ممتلكاتها إلى ابنتيها، مؤكدا أنها كتبتها فعلا وأوصت بكل ما تملك لبناتها.

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تعاطيها المخدرات

وكان شقيق شيرين عبد الوهاب كشف عن إدخالها المستشفى للعلاج من الإدمان، وروى تفاصيل تعاطيها قائلاً: "شيرين قامت بتأجير شقة في التجمع، شيرين وحسام حبيب يتعاطيان المخدرات ويعانيان من الإدمان، وقام المتخصصون ولجنة من المستشفى باصطحابها للعلاج، تتعاطى المخدرات منذ فترة طويلة، والنيابة العامة تحقق مع المستشفى الذي كان سبب التشهير".

واختتم حديثه "إذا قمت ببيع كل ما أملك لن أترك شقيقتي إلا بعد الشفاء، قانونًا موقفي سليم ولا توجد مشكلة بيني وبين أختي ولم أضربها، أولاد شيرين مع شقيقتها رغم أنها طردتها من منزلها".

ووصف الحالة التي تمر بها الفنانة شيرين عبد الوهاب بأنها تتعرض لهجوم عصابي حسب قوله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار