رجل يحمل فأساً يهاجم الممثل الهندي أمان دهاليوال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023
رجل يحمل فأساً يهاجم الممثل الهندي أمان دهاليوال

تعرض الممثل الهندي أمان دهاليوال للهجوم من قبل رجل مجهول الهوية وكان يحمل فأساً وحاول التعدي عليه بالضرب في صالة الألعاب الرياضية.

المشهد الغريب جعل بعض الأفراد يسجلون مقاطع فيديو للحادثة وانتشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وظهر الرجل الذي هاجم الممثل الهندي وهو يرتدي سترة زرقاء ومسك بذراعي الممثل وبدأ يصرخ في وجهه بصوت عالٍ حيث طلب منه شيء غريب.

رجل يهاجم ممثل هندي

وطلب الحل الذي كان يحمل الفأس من الممثل الماء حيث قال له في وجهه: “أرجوك، احترمني، أعطني الماء، أنا بحاجة للماء”. الأمر الذي جعل الكل يظن أن هذا الشخص ليس في كامل قواه العقلية.

وتابع الصراخ في وجه الممثل أمان البالغ من العمر 36 عاماً والذي ظل صامتاً أمام رد فعله وحافظ على هدوئه طوال الوقت حتى انتهى هذا الموقف الغريب.

لكن الممثل أمان دهاليوال استطاع أن يتغلب على هذا الرجل واستغل فرصة للابتعاد عنه وهجم عليه وثبته على الأرض ثم اندفع باقي الموجودين على الفور لمساعدة الممثل على تثبيت الرجل.

أعمال أمان دهاليوال 

وشارك الممثل أمان دهاليوال في فيلم بوليوود الشهير "جودا أكبر" حيث جسد شخصية راجكومار راتان سينغ، وقبل أن ينتقل لعالم التمثيل كان يعمل في مجال عرض الأزياء في البرامج التلفزيونية في الهند وقدم الممثل الهندي العديد من الأفلام الهندية بأدوار ثانوية.

وعقب الهجوم عليه كتب عبر حسابه على موقع "فيسبوك" :لست قادرًا على التحدث كثيرًا بسبب نصيحة الأطباء ، لذا اعذروني لعدم حضور المكالمات".

رجل يحمل فأساً يهاجم الممثل الهندي أمان دهاليوال

وأضاف: "لكنني سأرد عليك بمجرد أن أشعر بتحسن ... انشر الحب 💗 وليس الكراهية ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار