جمال العدل يعلن عن عودة شريهان إلى الدراما من خلال مسلسل ضخم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2023
جمال العدل يعلن عن عودة شريهان إلى الدراما من خلال مسلسل ضخم

كشف المنتج المصري جمال العدل عن عودة مواطنته الفنانة الكبيرة شريهان إلى الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل سيتم إنتاجه بميزانية ضخمة.

عودة شريهان إلى الدراما

خلال تصريحاته أثناء استضافته في برنامج On set ، أمس الخميس، أوضح جمال العدل، إنه بحسب ما صرح شقيقه السيناريست الدكتور مدحت العدل فإن هناك تعاوناً مقبلاً يجمع بينهما وبين شريهان. لكن هذه التعاون لن يكون من خلال عمل مسرحي وإنما يعملون حاليًا على التحضير لإعداد مسلسل بميزانية ضخمة.

يُذكر أنه في مايو من العام الجاري كان السيناريست والكاتب مدحت العدل، قد أعلن عن عودة الفنانة شريهان إلى شاشة الدراما والمسرح مرة أخرى، قائلا: "نحن بصدد الإعداد لمسلسل ضخم ومسرحية بالتوازي، شريهان فنانة ملهمة تتعامل مع الفن بروح الهواية والدأب، وتشعر إلى الآن أن عمرها 16 سنة على المسرح".

يُذكر أن شريهان قد بدأت مشوارها الفني وهي في  سن الرابعة من عمرها حيث قامت بأداء الكثير من الأعمال في المسرح والسينما والتلفاز، وتمكنت موهبتها من أن تبرزها كفنانة استعراضية ينتظر الجمهور العربي المسرحيات والأفلام والفوازير الرمضانية التي تُشارك فيها. فجأة، توقفت شريهان عن العمل الفني في عام 2002 بسبب بعض المشكلات الصحية. وبالرغم من غياب شريهان لنحو 19 عامًا، إلا أنها فور عودتها إلى الشاشات مرة أخرى استقبلها الجمهور بحفاوة شديدة كأنها لم تغب عنه طوال هذا الوقت.

كان من أبرز مشاركات شريهان في بدايتها على خشبة المسرح دورها في مسرحية "سك على بناتك" و"علشان خاطر عيونك" أمام الفنان الراحل فؤاد المهندس، ومسرحية "شارع محمد على" أمام الفنان الراحل فريد شوقي. كما تألقت في السينما من خلال أداء العديد من الأدوار السينمائية أهمها أفلام "الطوق والأسورة" "المرأة والقانون" و"عرق البلح" و"ميت فل" و"خلي بالك من عقلك". وغيرها العديد من الأفلام السينمائية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار