تامر حسني وبسمة بوسيل في جلسة تصوير رومانسية رداً على شائعات الانفصال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
تامر حسني وبسمة بوسيل في جلسة تصوير رومانسية رداً على شائعات الانفصال

في أول ظهور رسمي لهما بعد الحديث عن انفصالهما والشائعات التي واجهتهما، وحرصت بسمة بوسيل على مشاركة ومساندته زوجها الفنان تامر حسني خلال إحياء أحدث حفلاته في الكويت، بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني الكويتي.

بسمة بوسيل مع تامر حسني بعد شائعات انفصالهما

ونشرت بسمة بوسيل عبر حسابها على إنستقرام عدة صور لها، وهي تستعرض إطلالتها المحتشمة على هامش حفل زوجها، حيث ظهرت بفستان باللون البني الفاتح المطبع بالرسومات الملونة بألوان مختلفة ومتناسقة، وظهرت وهي ممسكة يد زوجها برومانسية في إحدى الصور.

وتميز تصميم فستان بسمة بكونه طويلًا، ومنفوشًا ابتداءً من منطقة الخصر، وبرقبة مغلقة منسدل منها وشاحًا معقودًا على شكل فيونكة، فيما جاءت الأكمام واسعة وطويلة وضيقة عند المعصم.

وعلقت بسمة بوسيل على الصور: شكرا لمسؤولي الكويت على أحلى الأوقات والذكريات.

تامر حسني وبسمة بوسيل في جلسة تصوير رومانسية رداً على شائعات الانفصال

تامر حسني وبسمة بوسيل في جلسة تصوير رومانسية رداً على شائعات الانفصال

شائعات انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

 مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل زوجة المطرب المصري تامر حسني، قد فاجأت الجمهور منذ فترة  بخبر انفصالهما.
وكتبت بسمة عبر خاصية الاستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة:" لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة أنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات".
وتابعت بوسيل: "ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارق لي أي صور، وكما أحب أعرفكوا إني احنا بقالنا فترة منفصلين".
وأضافت:" وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا، وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة، وبالتوفيق للجميع".
والجدير بالذكر أن بسمة وتامر قد أعلنا زواجهما في عام 2012 ولديهما ثلاثة أطفال تاليا، أمايا، آدم.

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعارضة الأزياء المغربية جليلة وكانت ترقص وتزغرد، وربط البعض أنها ردة فعلها على انفصال تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل.
وردت جليلة على ما هذا وكتبت عبر خاصية الستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: "حبايبي ومتابعيني به رجاء لا تقحمون اسمي مع أي شخص، أيا كان أنا بعيدة عن هالمواضيع فديتكم ولا اللي خص بأحد".
وتابعت:" ياريت تطلعوني من هالموضوع بليز، وبخصوص فيديوهات اليوم الفرحة اللي كنت فيها، لأني رح أكون أول وجه عربي لبراند عالمي، بإذن الله وحرفيًا كنت فرحانة من قلبي وحبيت أسويلكم إياها مفاجأة، والله يوفقني ويوفق الجميع، يا رب".
وقد ارتبط اسم "جليلة" بتامر حسني، بعد أن قامت بمهاجمة بوسيل وتهديدها بنشر صوراً ومكالمات ورسائل غرامية بينها وبين حسني.
وحين حلولها ضيفة بأحد البرامج قالت جليلة أن هناك علاقة كانت بينها وبين تامر حسني، ووصفت بسمة بالذكية لأنها قدرت تجذب تامر إليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار