تمتّعوا برونق الربيع خلال الموسم الجديد قي مقهى كافيه بيلج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
تمتّعوا برونق الربيع خلال الموسم الجديد قي مقهى كافيه بيلج
المقهى البلجيكي الراقي الوحيد في دبي يستضيف جلسات عشاء خاص مع الشيف البلجيكيّ الشهير ويطلق لائحة طعام جديدة خاصة بفصل الربيع دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أبريل 2016 : أعدّ كافيه بيلج، المقهى البلجيكيّ الراقي في فندق الريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، برنامجاً ملفتاً لفصل الربيع يتضمّن لائحة طعام جديدة وحضور ضيف حائز على نجمة ميشلان، هو الشيف البلجيكيّ روجر فان دام.
 
الشيف الضيف روجر فان دام
سيستضيف الشيف العامل في مطعم Het Gerbaar في أنتوورب والحائز على نجمة بدليل ميشلان للمطاعم الشهر المقبل سلسلة أمسيات في مقهى كافيه بيلج ويقدّم للضيوف فرصة لتذوّق مأكولاته المشهورة. فإلى جانب كونه طاهياً، روجر فان دام شخصيّة تلفزيونية وكاتب معروف.
 
أعدّ الشيف روجر، صانع الحلويات المبدع الملقّب بملك التحليات وعراب الحلوى الجزيئيّة، لائحة بخمسة أطباق شهيّة تُختتم بالتمتّع بأفخر أنواع الشوكولاته البلجيكيّة العريقة من خلال إحدى ابتكاراته التي لا ينسى طعمها.
 
سيتولّى فان دام العمل في المطبخ لثلاث ليال من 2 إلى 4 مايو، بالتعاون مع فريق الطهاة الماهرين في مقهى كافيه بيلج، حيث سيقدّم لائحة أطعمة مختارة بعناية احتفالاً بالمطبخ البلجيكيّ ومكوّناته البسيطة بطريقة معاصرة. تشمل لائحة الأطعمة المكونة من خمسة أطباق فاخرة والتي يبلغ سعرها 450 درهماً للشخص الواحد. تبدأ الوجبة مع الفوا غرا والمحار بالكوسكوس والطماطم وصلصات بالإضافة إلى تونا الترتار وخياركم من الكركند أو ستيك تورنودو بالفطر. وتختتم الوجبة مع موس الشوكولاتة البلجيكية وخلاصةفاكهة الآلام للتحلية.
 
لائحة طعام الربيع والصيف الجديدة
مع حلول فصل الربيع الأوروبي في بلجيكا، تتخذ لائحة الطعام في مقهى كافيه بيلج مجموعة من الأطباق للموسم التي يوفّر كل واحد منها نكهات مميزة تليق بهذا الوقت من السنة. يمكن للضيوف أن يتمتّعوا بأطباق جديدة شهية كالدجاج الطازج وسلطة الخسّ الصغير، والمحار المقليّ الهشّ والمحار اللذيذ المطهوّ بالجبن المبشور، وفيليه القدّ المشوية على الطريقة الفلمنكية، فضلاً عن الأطباق المفضّلة في المطعم مثل كعكة الفوا غرا، والهليون على الطريقة الفلمنكية، وسمك موسى الكامل المشويّ.
 
أما أطباق ثمار البحر والمحار المميزة ومختلف أنواع بلح البحر فلم تتغير، إذ إنّها لا ت ا زل مناسبة للمشاركة هي والبطاطا المقليّة التي يتميّز بها مقهى كافيه بيلج والتي تقدّم مع المايونيز البلجيكيّ. ولختام الوجبة بطريقة مثاليّة، يمكن للضيوف أن يتمتّعوا بخيار واسع من الحلويات غنية النكهات وبمجموعة جديدة وملفتة خاصة بفصل الربيع، نذكر منها بودنغ الأرزّ بالقرفة القشديّة، والإجاص المسلوق بالتوت،وفطيرة التفاح المقليّة.
 
يقع مقهى كافيه بيلج في فندق الريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، دبي ويفتح أبوابه يومياً:
 
الغداء: من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 2 ونصف بعد الظهر
العشاء: من الساعة 6 ونصف مساء إلى الساعة 11 ليلاً (الطلبات الأخيرة)
المقهى: من الساعة 12 ليلاً إلى الساعة 2 بعد منتصف الليل
للحجز: 04 372 2323 / cafebelgedifc@ritzcarlton.com
زوروا الموقع الإلكتروني التالي: www.cafebelgedifc.com
تابعونا على فايسبوك هنا: www.facebook.com/cafebelgedifc
شاهدوا الفيديو هنا: https://youtu.be/0HJitnbirqE
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار