توتر العلاقات بين أحمد سعد وسمية الخشاب.. والأخيرة تهدد بعنف!

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يونيو 2018
توتر العلاقات بين أحمد سعد وسمية الخشاب.. والأخيرة تهدد بعنف!

اشتعلت الخلافات بين أحمد سعد وزوجته سمية الخشاب بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقت طليقته ريم البارودي مؤخراً من قيامه بمحاولة التواصل معها عبر الرسائل النصية على تطبيق "واتس أب".

شاهدي أيضاً: ريم البارودي تتحدى أحمد سعد وتهدد بتسجيلات صوتية تدينه..إليكم التفاصيل

ورغم أن سمية الخشاب قد ردت بطريقة غير مباشرة على تصريحات ريم البارودي من خلال صورة نشرتها على حسابها عبر "انستغرام" صورة تكشف عن هدية جديدة قدمها زوجها لها هي عبارة عن قارورة عطر، لتؤكد أن علاقتهما جيدة، إلا أن هناك مشكلة دبت بين الزوجين، وذلك بحسب تقرير لمجلة "لها".

وبحسب التقرير، فقد هددت الممثلة الشابة زوجها المغني المعروف بالإنفصال عنه، حيث قررت السفر مع والدتها من أجل الإبتعاد عنه لفترة، ولكنها اتفقت معه على التأكيد للصحافة والجمهور بأن علاقتهما جيدة حتى لا تعطي لأحد فرصة جديدة للتدخل في حياتها الزوجية.

توتر العلاقات بين أحمد سعد وسمية الخشاب.. والأخيرة تهدد بعنف!

ولفت التقرير أيضاً إلى أن أحمد سعد يحاول استرضاء زوجته الغاضبة ومصالحتها، حتى أنه طلب من بعض أفراد عائلته التدخل لحل هذه الأزمة، ومتهماً ريم بالسعى لإفساد حياته منذ ان انفصل عنها، خاصة بعد أن أعلن مؤخراً في تصريحاته أن الرقم الذي يظهر في الصور التي نشرتها ريم البارودي، لا يخصه على الإطلاق ولا يعرف عنه أي شئ، ويمكن أن يكون شخص ما قام بإنتحال شخصيته لمضايقتها فقط وافتعال الأزمة.

وفي محاولة منها لتأكيد قوة علاقتهما بعد تسرب أمر خلافاتهما للصحافة، نشرت سمية الخشاب من جديدة بعض الصور تجمعها مع زوجها، وعلقت عليها بقولها: "أحلى حاجة لمة العيلة والحبايب..يارب يخلي لكم أهلكم وكل حبايبكم.. آمين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار