محمد حماقي يرد على جمهوره التلحين ليس موهبتي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
محمد حماقي يرد على جمهوره التلحين ليس موهبتي

أعلن المطرب المصري محمد حماقي، حول موعد طرح أغنيته الجديدة من ألبوم " يا فاتني"، والتي سوف تعرض غداً حيث أكد على رغبته الشديدة في طرح الألبوم كامل ولكن لم يتم تنفيذ هذه الفكرة، حيث قرر طرح الأغاني على دفعات بداية 6 أكتوبر الجاري، فخلال البث المباشر على صحفته والذي قام به حماقي أمس قام بالرد على كافة استفسارات الجمهور الخاصة بالأغاني الخاصة به.

محمد حماقي يجب على جمهوره خلال بث مباشر

قام محمد حماقي أمس عبر حسابه الشخصي على موقع انستقرام، ببث مباشر وهو الأول منذ لحظة إنطلاق أغاني الألبوم الجديد " يا فاتني"، حيث إحتفل حماقي مع جمهوره أمس بالألبوم الجديد وشاركهم مجموعة من تفاصيل الخاصة بتجهيز الألبوم حيث قال : " بتأخر في الألبومات علشان أى ألبوم جديد يعني مزيكا جديدة، والمزيكا الجديدة لازم تاخد وقت للتحضير والتفكير، حتى لو الألبوم نزل، في وقت بعد كدة للألبوم عبارة عن حفلات أو تصوير كليبات، وكلها مرتبطة بالألبوم".

وتابع حماقي قائلا: "بعدها بيتم تقييم الألبوم بناء على رغبة الجماهير، بحيث نشوف إيه الإيجابيات والسلبيات علشان نعالجها بعد كدة، وطبعا تفشي كورونا أثر علينا بشكل كبير"

واختتم حديثه قائلًا : "ابتدينا نشتغل فى ألبوم يا فانتي، من أكتر من سنتين، أغنية زيها مين وأغنية يا ناسيني ومتعودناش كانت أغاني معايا قبل كدة، وكانت أول الأغاني اللى بدأت فيها، لما نزل الألبوم الأخير، كان فيه دراما بشكل أعلى، ولما باقي الأغاني نزلت حصل توازن في الألبوم بحيث إنه مش كل دراما، الناس ظلموني وقالوا إن الألبوم كله دراما".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

حماقي يكشف سر عدم تلحين أغاني الألبوم

وخلال البث المباشر أشار حماقي إلى أن التجهيزات التي تتم من أجل الألبوم تمنعه من الخروج كل عام بألبوم، حيث يمثل كل ألبوم له حالة خاصة، حيث صرح بأن كل فنان يحتاج إلى وقت من أجل الخروج من الحالة العاطفية للألبوم، والتحضير للألبوم الجديد في حالة مختلفة تمامًا.

وأكمل حديثه قائلًا : " هناك فنان يفضل أن يكون لديه أغاني كثيرة، وأنا أفكر بالعكس في مصلحة الناس وليس مصلحتي، حتى أقدم أغاني يستحقها الجمهور.. لا يهمني الكم، بل أركز في المحتوى وهو ما يجعلني اتأخر"، حيث أكد حماقي أنه يعتبر نفسه ملحن هاوي وليس محترف، قائلاَ : " لم امتلك حرفية التلحين في الوقت الذي أريد، لكن أحيانًا اللحن يخطر ببالي في وقت معين، لكنني لا أعرف تلحين كلمات الأغاني ".

وأضاف حماقي قائلا: "الألبوم يعطيك فرصة فنية أكثر، مشيرًا إلى أغنيته أنا سرها إذ طرحت سينجل لم تحقق نجاحًا على عكس طرحها في ألبوم ".وفي أخر البث المباشر أضاف حماقي أن الأغاني السينجل هي تجارية وليست أغاني فنية قائلًا : "هذا فنيا خطأ لأنه يجب أن يكون هناك أغاني الهدف منها فني فقط، وكفنان محتاج يقدم أغاني فينة فقط والجمهور يحتاج لسماع ذلك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار