بسنت شوقي تحتفل بعيد ميلاد محمد فراج برسالة رومانسية: منزلي

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
بسنت شوقي تحتفل بعيد ميلاد محمد فراج برسالة رومانسية: منزلي

برسالة رومانسية، احتفلت لفنانة بسنت شوقي بعيد ميلاد زوجها الفنان محمد فراج، متمنية له السعادة وتحقيق المزيد من النجاح، وعبرت فيها عن شدة حبها له.

بسنت شوقي تحتفل بعيد ميلاد محمد فراج

ونشرت بسنت شوقي صورة طريفة جمعت بينها وبين محمد فراج وظهرت فيها تحمل قطتين وهم "شلبي ونهي"، مثلما أوضحت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وعلقت بسنت شوقي على الصورة مشيرة إلى أن محمد فراج أصبح يمثل عائلتها، معبرة عن امتنانها لوجوده في حياتها، واصفة إياه بالمنزل الدائم لها، مقدمة له التهنئة بعيد ميلاده.

وكتبت بسنت شوقي: "عائلتي، فراج أنا أعشقك ممتنة جدًا لوجودك، أنت منزلي دائماً، حتى عندما ينهار العالم، أعلم أنني سأعود إليك، شكراً لك على حبك وكرمك والدفء، سنة أخرى معاً حبيبي كل سنة وأنت حبيبي".

الجزء الثاني من رسالة بسنت شوقي كان موجهاً إلى القطط الذين أطلقت عليهم أسماء شلبي ونهى، متحدثة عن السعادة التي تشعر بها بسبب وجودهم في المنزل واصفة إياهم بالنعمة الحقيقية المكملة لعائلتها.

وتابعت الفنانة المصرية قائلة: ": شلبي حبيب مامي، ابني الأول، أحن والذي ولد في الدنيا لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدونك، أنت السبب الأول الذي يجعلني أعود إلى المنزل، لا أعلم كيف كان سيمضي دون وجودكما في حياتي، تعريف النعمة الحقيقية، أنتِ تكتمل عائلتنا".

ومازحت بسنت شوقي محمد فراج حول من الأكثر قلباً من قلبها بينه وبين القطط التي ظهرت معها، معلقة: "التغيير بيتغير حسب المود"، وكتبت اسمه أولاً، ثم أسماء القطتين، ووضعت قبعات تحمل شمع عيد الميلاد على رأس القطتين، بينما ارتدى محمد فراج نظارة تحمل حروف كلمة "عيد ميلاد سعيد"، وقبعة بيضاء تشبه التي ظهرت على رأس القطط.

بسنت شوقي تحتفل بعيد ميلاد محمد فراج برسالة رومانسية: منزلي

يذكر أن الثنائي بسنت شوقي ومحمد فراج واجها خلال الفترة الأخيرة الكثير من الشائعات حل انفصالهما ورغم حرص كل منهما على نفي الأمر بطريقته ونشرهما لصور مع بعضهما البعض إلا أن الشائعات استمرت في الظهور من وقت لآخر.

وأكد محمد فراج رداً على استمرار تكرار هذه الشائعات قائلاً: "حول ولا قوة إلا بالله.. أنا مبردش خالص إلا لو موضوع يستأهل الرد أو حاجة بتخليني لازم أتحرك من مكاني، أنا من بني آدمين اللي مبحبش أو مش فارق معايا مين عمل أو كتب أية.. حاجة متخصنيش ومش لازم أعرفها طب حتى لو عرفتها عملت بيها حاجة لأ لكن ده ممكن يخليني أتأذى نفسياً واللي عايز يتكلم براحته".

وأكد أن التطاول الذي يطالهم بجانب الشائعات يكون المسبب الأكبر للإيذاء له قائلاً: "شغلتي فيها المشاعر والأحاسيس فمينفعش أضحك عليك، وأنا بشتغل علشان تصدّقني، وأنت واجب عليك تحترم ما أقدمه ليك لو ما عجبكش دي حاجة متضايقنيش، اللي يضايقني التطاول وتزييف الحقائق والإشاعات اللي ملهاش لازمة، كون إني أعمل حاجة ما تعجبكش ده متوقع لأن الفن أذواق".

بسنت شوقي ومحمد فراج

ومن جهتها أكدت والدة بسنت شوقي أن الشائعات التي أصبحت تحيط بزواج ابنتها بشكل مستمر لا تسبب لها القلق خاصة أن الثنائي تعامل معها بكفاءة، بحد وصفها، قائلة: "مقلقتش من الإشاعات اللي طلعت على طلاق بسنت ومحمد فراج، كنا الأول بنقلق، بس خلاص اتعودنا، والاتنين أثبتوا كفاءة".

وكان محمد فراج وبسنت شوقي احتفلا بحفل زفافهما في مايو 2022 في حفل زفاف بمنطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، وشارك الثنائي معاً مؤخراً في فيلم "فوي فوي فوي"، والذي رشح لجائزة الأوسكار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار