وديع جورج وسوف في عيون والده: بكلمات مؤثرة سلطان الطرب يتحدث عن نجله

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
وديع جورج وسوف في عيون والده: بكلمات مؤثرة سلطان الطرب يتحدث عن نجله

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للفنان اللبناني جورج وسوف وهو يتحدث عن نجله وديع والذي كان ينادى باسمه، وذلك بعد أن توفى الابن الأكبر لسلطان الطرب الجمعة، عقب مضاعفات لعملية جراحية أجراها الشهر الماضي.

جورج وسوف يحكي عن ابنه

وكان مقطع الفيديو مقتبس من أحد اللقاءات التلفزيونية وتحدث فيه جورج عن علاقته بابنه ودي تعلقهم ببعضهم البعض حيث قال عنه جورج: «هيدا دمعة عيني، هيدا حبيب القلب من جوه».

وأضاف: «أنا مسميه على التليفون Jesus وودي، هيدا الحنين تبعي، هيدا الغالي وديع… أنا أبو وديع».

وكان خبر وفاة وديع جورج وسوف صادما للوسط الفني العربي كما أنه نزل كالصاعقة على الفنان جورج وسوف والذي لم يتحمل خبر وفاة نجله ونقل على المستشفى بعد سماع الخبر حيث أعلن الإعلامي والصحفي اللبناني عادل ساميا الخبر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال:" إدخال سلطان الطرب جورج وسوف إلى الطوارئ في المستشفى بعد تلقيه خبر وفاة نجله وديع جورج وسوف وذلك إثر نوبة أعصاب حادة أصيب بها".

وكان آخر ما نشره وديع عبر حسابه على إنستغرام هو صورة لوالده حيث كان يهديه فيها قالب الكيك بمناسبة عيد ميلاده وعلق على الصورة قائلاً: «عيد ميلاد سعيد لوالدي، وأخي، أعز أصدقائي.. أحبك».

تدهور حالة جورج وسوف 

واشتهر جورج وسوف بلقب أبو وديع بسبب اقترابه وحبه لابنه الأكبر من زوجته الأولى شاليمار، وتعرض الفقيد لنزيف حاد في المعدة بسبب إجراء عملية التكميم وتغيير المسار في السابع والعشرين من شهر ديسمبر الماضي أحد مستشفيات الموجودة في شرق بيروت لكن فشلت جميع المحاولات لإنقاذه خاصة بعد إصابته بأزمة قلبية في نفس الوقت.

ونشر الصحفي عادل ساميا آخر التطورات الصحية للفنان جورج وسوف في تغريدة له على تويتر حيث قال:"كل الدعاء لنجل سلطان الطرب جورج وسوف الذي يتواجد حاليًا بحالة حرجة في المستشفى… يا رب محنة وتمر، ويعود لعائلته ومحبيه أقوى من قبل".

ورد عليه الإعلامي اللبناني نيشان وقال" قلبي حزين… يارب اشفِ… يارب، بينما علق المغني اللبناني عامر زيان: والله يا عادل كل الليل وأنا فكر فيه وصلي له… من أطيب الشباب وديع يا رب يقوم بالسلامة".

ونعى نجوم الفن جورج وسوف في وفاة نجله وديع بكلمات مؤثرة حيث قالت إليسا عبر تويتر: «الفرقة صعبة كتير… يا رب حكمتك أكبر بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة... قلبي معك أبووديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو… الله يعطيك القوة».

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار