جورج وسوف يتحدث عن ثروته ويكشف سر عيشه وحيداً (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أبريل 2024
جورج وسوف يتحدث عن ثروته ويكشف سر عيشه وحيداً (فيديو)

حل الفنان الكبير جورج وسوف ضيفاً على بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، وعُرض يومياً منذ بداية رمضان 2024 على شاشة mbc ومنصة شاهد، وتحدث عن أسرار حياته وتنقل بين الكشف عن حياته وحيداً وتأثير وفاة ابنه، كما فجر مفاجأة حول ثروته.

أعيش وحيداً

أوضح سلطان الطرب أنه يعيش وحيداً في الوقت الحالي داخل منزله ببيروت، مشيراً إلى أنه فضّل هذا الخيار الذي يجده مريحاً بشكل كبير إلى نفسه، ووصف الوحدة بأنها شيء مريح وجميل يُشعر الشخص بهدوء الأعصاب، ولكن ليس بشكل دائم: "مش على طول إذا في أصحاب وهيك بتقعد بس بيفلوا بتكون لوحدك".

أضاف جورج وسوف أن الوحدة تساعده كثيراً على الهدوء والتأمل، حيث يجلس لفترات طويلة بدون إزعاج متأملاً الحياة ويغوص في تفكيره بدون أن يشتت انتباهه أي شخص، وكشف جورج وسوف أنه لا ينام مع شخص واحد في غرفة واحدة، حتى زوجته، كان يحرص على أن ينام الأطفال ثم يدخل كل شخص لغرفته.

لن أعتزل

أكد جورج وسوف أنه لا يفكر أبداً في اعتزال الغناء على المسرح، مشيراً إلى أنه ما دام يمتلك الصحة والقدرة على الوقوف أمام الجمهور فلن يتوقف عن إقامة الحفلات، وتابع ممازحاً عمرو أديب: "أنت بتغار مني يا عمرو؟ طول ما الله عاطيني صحة راح أعمل حفلات ووقف على المسرح".

شاهدوا الفيديو

وفاة وديع كسرت ظهري

أشار جورج وسوف إلى أنه عاش فترة قاسية للغاية بوفاة ابنه وديع، خلال العام الماضي، لافتاً إلى أن ظهره انكسر لهذا السبب بعد أن فقد الشخص الذي كان يعتبره الأقرب إلى روحه ورحل عن هذه الدنيا.

جورج وسوف قال إنه طلع على المسرح ووقف وغنى بعد وفاة ابنه بستة أشهر تقريباً، موضحاً أن جزء من رحلة شفائه من أوجاعه هو إسعاد الجمهور الذي ينتظره ويريد أن يسمع صوته في الغناء، لافتاً إلى أنه كان يغني بينما يعتصر الحزن والألم صدره، ولكنه كان مبتسماً.

وتابع جورج وسوف: "أنت تركتني يا صاحبي ويا أخي ويا ابني ويا أبي كل شيء في حياتي هو وديع" متابعاً أنه كان يعيش في قطر ولكنه كان يأتي بشكل مستمر إلى بيروت ليراه ويجلس معه، وأكد أن أجمل صفاته والتي كانت تُظهر جانباً من البر عليه هو سعادته الكبرى عندما يتحدث الناس عن والده ومحبتهم له، كما أكد أنه كان يصاب بالجنون عندما يراه غاضباً، وكان يحب له العيش بسعادة وفرح طوال الوقت.

وأشار سلطان الطرب إلى أن لقب "أبو وديع" سيظل أفضل الأسماء وأحبها إلى قلبه، كاشفاً عن رغبته في أن يناديه الجميع بهذا الاسم "اسم وديع ما رح يروح من بالي طول العمر أنا أبو وديع ورح يصل اسمي هكذا".

شاهدوا الفيديو

ثروة جورج وسوف

كشف جورج وسوف مفاجأة عن ثروته وأمواله، وقال إنه لا يجيد الادخار كما يفعل الناس، مؤكداً أن الناس تدخر الأموال حتى لا تفاجئهم الحياة بيوم أسود يحتاجون فيه للمال قائلاً: "معرفش أشيل مصاري لليوم الأسود ربنا عاطيني كل أيامي بيضاء وحلوة".

وأشار أبو وديع إلى أنه لا يحب أن يأكل وحده، بل يحب أن يأكل ويرى غيره يأكل قبله قائلاً: "ما بحب أكل لوحدي بحب أكل وأشوف غيري يأكل قبلي، ربنا كريم، لن تحويش مصاري ما بعرف".

شاهدوا الفيديو

تابع: "في غيري بيشيل لي وغيري يخبي لي" وأكمل موضحاً حقيقة ما تبقى من ثروته: "باقي كتير كتير كتير مش فلوس اللي أغلى منها، محبة الناس ما في حد يشوفني إلا ويحبني وهذه أكثر مليونير وملياردير في الدنيا فيها".

وأوضح جورج وسوف أنه لا يمتلك أي حسابات في البنوك، لافتاً إلى أنه الوحيد تقريباً الذي خرج من أزمة البنوك في لبنان بدون خسائر لأنه في الأساس لا يتعامل معها، وقال إنه يفضل أن يحمل أمواله معه بشكل خاص، مؤكداً أنه لم يتبق معه الكثير من المال ولكنه يشعر بالسعادة لأنه حقق ما حلم به طوال حياته: "الحمد لله ربنا عاطينا وعشنا حياة كلها عز".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار