جورج وسوف يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ بعد دعمه له

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2023
جورج وسوف يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ بعد دعمه له

وجه الفنان السوري جورج وسوف، رسالة إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية بعد أن قدم الأخير له الدعم لمساندته في محنة وفاة نجله الأكبر وديع مشيداً بالصداقة التي تجمع بينهما.

جورج وسوف يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ

وأوضح جورج وسوف في رسالته أن تركي آل الشيخ غمر أسرته بالرعاية والاهتمام خلال حزنهم على وفاة وديع نجله الذي فارق الحياة في 8 يناير الجاري.

وجاء ذلك بعد استقبال تركي آل الشيخ لـ جورج وسوف وعائلته وظهر في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي علق عليه قائلاً: "مع أبو وديع الغالي".

وأعاد جورج وسوف نشر التغريدة التي نشرها تركي آل الشيخ وعلق عليها مشيداً بصداقته لدعمه له خلال الفترة الماضية ومشاركته كافة التفاصيل سواء حزينة أو سعيدة.

جورج وسوف يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ بعد دعمه له

وعلق جورج وسوف قائلاً:"لما بحسّ انو حزني حزنك وفرحي فرحك، بتأكد مرة جديدة أنك صديق أصيل ووفي. الأمس في دارك العامرة غمرت عيلتنا بذوقك وخليتني أشعر أنو لسه الدنيا بخير بالرغم من قساوتها. كل الحب والتقدير أبو ناصر الغالي".

تركي آل الشيخ يدعم جورج وسوف

يذكر أن تركي آل الشيخ استقبل الفنان جورج وسوف برفقه نجليه جونيور وحاتم، لتكون هذه الزيارة الأولى والظهور الأول له منذ وفاة نجله الأكبر وديع جراء عملية تكميم المعدة والتي توفي بعدها نتيجة مضاعفات.

وظهر في اللقاء علامات الود التي جمعت بين جورج وسوف وتركي آل الشيخ بعد العلاقة الطويلة التي جمعت بينهما لسنوات.

وفي الوقت نفسه أعلن الفنان السوري تحضير أغنية ليهديها إلى نجله الراحل وديع جورج وسوف، وذلك من خلال الإعلان عنها من المكتب الإعلامي الخاص به موجهاً الشكر لكل من واساه في محنته وقدم تعازيه في وفاة وديع.

وفُجع الفنان السوري المخضرم بوفاة ابنه الأكبر، وديع في 8 يناير الجاري ، بسبب مضاعفات عملية جراحية لإنقاص الوزن.

وعبر جورج وسوف عن حبه لابنه وديع بطريقة غير تقليدية في لقاء تليفزيوني سابق، فقال: "وقال وقتها: "هيدا دمعة عيني، هيدا حبيب القلب من جوه، أنا مسميه على التليفون Jesus وودي، هيدا الحنين تبعي، هيدا الغالي وديع"،

واستكمل جورج حديثه: "يعني بتحبه لدرجة العبادة؟"، ليرد جورج: "أيوه بقولك أنا أبو وديع"."

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار