جومانا مراد تعلن وفاة ابنتها: فراقك صعب يا روح قلب أمك وأبوكي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
جومانا مراد تعلن وفاة ابنتها: فراقك صعب يا روح قلب أمك وأبوكي

أعلنت الفنانة جومانا مراد عن وفاة ابنتها الطفلة الصغيرة ديانا.

جومانة مراد تنعي ابنتها

وبكلمات مؤثرة نعت جومانة مراد ابنتها التي توفيت اليوم الأثنين 29 مارس، إذ نشرت صورتها عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام".

وعلقت جومانة على الصورة كاتبة:"الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".

وتابعت: "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي".

جومانا مراد تعلن وفاة ابنتها: فراقك صعب يا روح قلب أمك وأبوكي

يذكر أن آخر أعمال جومانا مراد مسلسل "خيانة عهد" الذى عادت به إلى الدراما بعد غياب سنوات، وهو تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبرى، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان ورمزى العدل، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

كما شاركت جومانا مراد  من  خلال مسلسل "زي القمر" والتي تطل الفنانة السورية المتألقة، جومانا مراد، مجددًا على الدراما المصرية، بعدما حقتت نجاحًا كبيرًا في دورها في مسلسل "خيانة عهد" الذي عرض رمضان الماضي.

يذكر أن جومانا مراد، تحرص دومًا على تبني القضايا النسوية المهمة والتي تساند من خلالها المرأة العربية بشكل عام.

وهذا العام، تقوم جومانا مراد، ببطولة 5 حلقات بعنوان "مش هنفرح بيكي" في مسلسل "زي القمر"، والتي تقدم من خلالها دور فتاة جميلة تدعى "أماني"، حيث يتأخر بها سن الزواج، مما يجعلها تدخل في مواجهة مع المجتمع الذي ينظر لها بطريقة ظالمة ورجعية.

وانتهت جومانا مراد، منتصف مارس/آذار 2021، من تصوير آخر مشاهدها بـ"مش هنفرح بيكي"، حيث استمر العمل لمدة 3 أسابيع متواصلة بعدة مناطق متفرقة بالقاهرة منها المعادي ومدينة السادس من أكتوبر.

حكاية "مش هنفرح بيكي" من مسلسل "زي القمر"، بطولة جومانا مراد، وعباس أبو الحسن، ومها أبو عوف، وهالة فاخر، ومحمد أبو داوود، ونرمين زعزع، وألفت عمر، وضيفة الشرف زينب وهبي، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة إلهام صفي الدين، ومارينا ألبرت، ونور عبد الرحمن، تأليف شهيرة سلام، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإشراف عام حسام شوقي، وإنتاج سينرجي «تامر مرسي» وسلميديا «مها سليم».

وبدأ عرضه على قناة "سي بي سي" الفضائية المصرية الخاصة، من يوم ٢٧ مارس/آذار الجاري، الساعه ٨ مساء بتوقيت القاهره .