جومانا مراد تكشف تفاصيل اللقاء الأول مع زوجها ومصطفى الأغا يحرجها بسر

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أغسطس 2021
جومانا مراد تكشف تفاصيل اللقاء الأول مع زوجها ومصطفى الأغا يحرجها بسر

 كشفت الفنانة جوامانة مراد تفاصيل اللقاء الأول مع زوجها، مؤكدة على أنه لم يكن يعرف بأنها فنانة، وأن لقائهما جاء على متن طائرة، كما تحدثت الفنانة السورية عن علاقتها بعدد من النجمات بينهم أصالة، درة، وكندة علوش.

 وتضمن لقاء مصطفى الأغا مع جومانا مراد وزوجها الكشف عن الكثير من التفاصيل التي طالت حياة جومانا مراد الخاصة، وكذلك تفاصيل أعمالها الفنية القادمة، كما أحرج الأغا جومانا مراد بسر عنها على الهواء، لتتفاعل معه النجمة السورية بعدها بشكل طريف.

 كما كشفت الفنانة جومانا مراد عن تجهيزها لدورها فيلم أمريكي بعنوان North Of The 10، والذي يشاركها فيه مواطنها سامر المصري، ويخرجه رايان لامار.

جومانا مراد وزوجها

 وفي أول لقاء يجمعها مع زوجها، كشفت جومانا مراد المزيد من التفاصيل بشأن علاقتها بزوجها، الدكتور ربيع بسيسو  وذلك خلال ظهورهما معاً، خلال برنامجه صدى الملاعب، حيث قالت الفنانة السورية: "أعجبت به عندما كنا على متن طائرة بالصدفة متجهة من دبى إلى القاهرة، ولم يكن يعرف أنني فنانة مشهورة نظراً لانشغاله الشديد بعمله البعيد تماماً عن السينما والتليفزيون".

 وفي تعليقها عن عدم معرفة زوجها لها، قالت جومانا مراد: "بدي أقولك شي أنا ما بحس روحي ممثلة، أنا بعشق التمثيل وبتحول قصاد الكاميرا، لكن أنا ما بمثل، أنا بعيش الحالة وبصدقها، لكن لو بقول إني بمثل فأنا بكذب، وعيشت كل الشخصيات اللي قدمتها، وبعيشها بكل تفاصيلها بصدقها وبعيشها صح".

وأشارت إلى دورها بمسلسل باب الحارة: "بتبسط لما بلاقي الناس معلق معها دور شريفة، كل النجوم اللي فيه الناس بيحكوا عنهم وينادوهم بأسمائهم،  فشي حلو كتير إنك تعمل شي ويعلم عند العالم".

وتضمن اللقاء الكثير من الحوارات الطريفة بين الزوجين، حيث كشفا عن العديد من المواقف الطريفة خلال البرنامج مع أصدقائهما الفنانين، وكشفا عن ميولهما الكروية ووضعا تشكيلين لفريقين من نجوم التمثيل والغناء.

جومانا مراد تحكي كواليس إصابتها بفيروس كورونا

 لقاء جومانا مراد مع مصطفى الأغا لم يقتصر فقط على تفاصيل اللقاء الأول مع زوجها، وإنما كشفت الفنانة السورية، لأول مرة، عن المحنة التي مرت بها بعد إصابتها بفيروس كورونا، معلنة موقف أصالة منها، وأن الأخيرة لم تبال بأي شيء سوى مساعدتها.

وقالت جومانا مراد، إن أصالة، صديقتها المقربة، زارتها بمنزلها بهذا الوقت الحرج، وكانت حريصة على إحضار الطعام لها، مؤكدة على أنها لم تبتعد عنها غير مبالية بالمخاطر التي قد تتعرض لها.

 وشددت جومانة مراد على مكانة أصالة في قلبها كما أشارت خلال حديثها مع النجم الإعلامي مصطفى الأغا إلى أن النجمتين كندة علوش، ودرة كانتا على اتصال دائم بها طوال فترة المرض.

 مصطفى الأغا يفاجئ جومانا مراد بسر عنها

 وبمجرد بدء اللقاء التليفزيوني الذي جمع فيه مصطفى الأغا جومانا مراد وزوجها، فاجأ النجم الإعلامي الفنانة السورية بالكشف عن سر عنها قبل بدء البرنامج، حيث سألها ماذا كانت تفعل قبل بدء الحلقة لتجيبه الفنانة السورية بأنها كانت تقرأ القرآن وهو ما أشاد به الأغا قائلاً: "هذا اللي بحبه فيكي إنك ما طرتي ولسة على الأرض رغم النجومية والنجاح اللي أنت فيه".

جومانا مراد تكشف تفاصيل اللقاء الأول مع زوجها ومصطفى الأغا يحرجها بسر

ويأتي هذا اللقاء بعد أن استضاف مصطفى الأغا جومانا مراد وزوجها ربيع بسيسو، بمنزلهما في مدينة دبي، حيث  طالبهما بالظهور معه في حلقة من برنامج «صدى الملاعب»، لتلبي جومانا مراد الدعوة دون تردد، فتجمع جومانا مراد وزوجها ومصطفى الأغا وزوجته مي الخطيب علاقة أسرية قوية.