مشهد من The Crown يكشف تفاصيل اللقاء الأول بين ديانا ودودي الفايد

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
مشهد من The Crown يكشف تفاصيل اللقاء الأول بين ديانا ودودي الفايد

عرضت منصة نتفليكس الحلقة الثالثة من مسلسل The Crown الموسم الخامس بعنوان Mou Mou، والتي تدور حول قصة حياة رجل الأعمال محمد الفايد، ليظهر خلالها طبيعة اللقاء الأول بين ديانا أميرة ويلز وبين نجله عماد الشهير بدودي الفايد.

مشهد تعارف ديانا ودودي الفايد

تستعرض الحلقة محاولات الفايد لتسلق السلم المجتمعي والاندماج في الدائرة القريبة من العائلة المالكة البريطانية.

قرب نهاية الحلقة نشهد ازدهار صداقة بين محمد الفايد ويجسده سالم ضو، وديانا أميرة ويلز التي تجسد شخصيتها إليزابيث ديبيكي عندما تجلس الأخيرة بجانبه في مباراة بولو استضافها.

خلال هذه المحادثة، تعرفت ديانا أيضا في لقطة سريعة على نجل الفايد، دودي فايد الذي يجسده خالد عبد الله- وهو الرجل الذي سيحمل عنوان علاقتها الرومانسية الأخيرة.

كيف التقت الأميرة ديانا ودودي الفايد؟

بعد عرض الحلقة تساءل البعض عن كيفية لقاء الأميرة ديانا ودودي الفايد في الحقيقة، وهناك عدة تأويلات لعل أكثرها دقة هو أن ديانا التقت بمحمد الفايد وابنه دودي فايد إلى جانب زوجها تشارلز أمير ويلز في مباراة بولو عام 1986.

في هذه المباراة الأولى، يُعتقد أن تشارلز لعب في فريق منافس لدودي، وذلك وفقا لصحيفة إندبندنت، ومن المرجح أن هذا اللقاء كان عابراً بشكل كبير ولم يحدث فيه أي تفاعل بين الطرفين.

بدأ أفراد العائلة المالكة وعائلة الفايد في الاقتراب، وتم التقاط صور لهم في مباراة بولو أخرى في عام 1987 حيث قدمت الأميرة ديانا ومحمد الفايد الجائزة إلى زوجها تشارلز أمير ويلز.

مشهد من The Crown يكشف تفاصيل اللقاء الأول بين ديانا ودودي الفايد

كما تم تصوير ديانا مع محمد الفايد في عدد من الأحداث وكان من الواضح أنها كانت على علاقة جيدة مع مالك متجر هارودز، فضلا عن وصول العلاقة بعد ذلك، إلى مستوى جديد من التقارب عندما دعا الملياردير أميرة ويلز، -المطلقة الآن من تشارلز- لقضاء عطلة في سان تروبيه على متن يخته الفاخر الجديد، جونكيال.

شاهدي أيضاً| آخر صور الأميرة ديانا قبل مصرعها بلحظات وهذا ما كانت تفعله!

وافقت ديانا على قضاء عطلة صيف عام 1997 مع دودي الفايد، كما اقتربت ديانا من دودي وسرعان ما بدأ الزوجان علاقة رومانسية كان من شأنها أن تنتهي بشكل مأساوي عندما تعرض كلاهما لإصابات قاتلة في حادث سيارة في باريس في 30 أغسطس من نفس العام.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار