جويل ماردينيان تنصح دنيا بطمة بالتوقف عن عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
جويل ماردينيان تنصح دنيا بطمة بالتوقف عن عمليات التجميل

نصحت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان، الفنانة المغربية دنيا بطمة بالتوقف عن عمليات التجميل، وقالت اللبنانية الشهيرة إن دنيا بطمة كانت تبدو جميلة للغاية عند تطبيق لمسات مكياج كاملة.

تفاعل الجمهور مع نصيحة جويل ماردينيان لدنيا بطمة ما بين مؤيد لحديثها وآخر يرى أن جويل نفسها خضعت للكثير من عمليات التجميل.

نصيحة جويل ماردينيان لدنيا بطمة

وفي لقاء تليفزيوني قالت جويل ماردينيان متحدثة عن عمليات تجميل دنيا بطمة: "دنيا بطمة أول مرة عملت ميك آب كامل كانت جميلة كانت مشتركة ببرنامج وكتير طلعت حلوة، لكن لو بنقول الحقيقة اليوم كنت أفضل أقل تجميل لدنيا بطمة من المرحلة هذه أوقات اللمسات الخفيفة بتعطي لمسات جمالية مختلفة، لكن إذا هي راضية فأوكيه تمام أكيد".

وعن رأيها في عمليات التجميل قالت جويل ماردينيان إنها مع عمليات التجميل وأي شيء يساعد المرأة على أن تكون أكثر جمالا إلا أنها تفضل أن تكون هذه العمليات دون مبالغة.

شاهدي نصيحة جويل ماردينيان:

 وكشفت جويل ماردينيان عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها وهي 4 عمليات، موضحة أن اثنين من هذه العمليات كان في جسمها وأخرى في أنفها، مؤكدة على أن بعض الأمور لا يتم علاجها أو تجميلها إلا بتدخل طبي خاصة الآثار الناتجة عن الحمل والولادة.

يذكر أن دنيا بطمة خضعت لعدد من عمليات التجميل التي حولت ملامحها كثيرا وعرضتها، في بعض الأوقات، للسخرية ليعتبر البعض أنها أصيبت بهوس التجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار