طبيبة تجميل تكشف عن الأخطاء التجميلية في وجه دنيا بطمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
طبيبة تجميل تكشف عن الأخطاء التجميلية في وجه دنيا بطمة

نشرت طبيبة تجميل عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مقطع فيديو تحدثت فيه عن الأخطاء التجميلية في وجه دنيا بطمة، والتي بدلت ملامحها بدرجة عرضتها في بعض الأوقات للسخرية.

وكشفت طبيبة التجميل عن الأسباب التي بدلت ملامح دنيا بطمة بداية من منطقة الذقن حتى الحاجبين، موضحة أن الفنانة المغربية أجرت الكثير من الخطوات والتقنيات التجميلية التي لا تتناسب مع ملامحها الأصلية وهو ما منحها نتائج غير جيدة.

دنيا بطمة قبل وبعد التجميل

وعن الأخطاء التجميلية للفنانة المغربية قالت طبيبة التجميل إن دنيا بطمة قبل وبعد التجميل اختلفت تماماً، موضحة أن السبب كان وراء الأخطاء التجميلية التي تعرضت لها، حيث لم يراعِ طبيب التجميل الخاص بها طبيعة ملامحها وهو ما جعل النتائج سيئة عرضتها في بعض الأوقات لسخرية المتابعين.

وقالت الطبيبة التجميلية إن دنيا بطمة لجأت لحقن منطقة الذقن بالفيلر بشكل أفقي وهو ما لا يتناسب مع ملامحها ومنحها لمسات غريبة بعض الشيء، موضحة أنه كان من المفترض أن يتم الحقن وإبرازها للخارج قليلاً وليس لأسفل، خاصة وأن دنيا بطمة لديها ذقن غائرة في الطبيعة.

كما أشارت إلى أن الفنانة المغربية لجأت لاستخدام حقن الفيلر في الخدود، وأن فيلر الخدود لا يستخدم إلا لملء الخدود الساقطة أو الضعيفة وهو ما لم يكن في وجه دنيا بطمة من البداية، حيث كانت تمتلك وجنتين عريضتين وعيون ساقطة من الأطراف قليلاً، وهو ما يتطلب في هذه الحالة رفع العيون والحاجبين بعيداً عن استخدام فيلر الوجنتين.

وقالت طبيبة التجميل إن لجوء دنيا بطمة لاستخدام فيلر الوجنتين زاد من تصغير حجم عينيها بشكل لا يتناسب مع طبيعة ملامحها، وهو ما جعلها تصل للنتيجة التي هي عليها الآن، والتي لا تتناسب مع طبيعة ملامحها الحقيقية.

عمليات تجميل دنيا بطمة

كانت الفنانة دنيا بطمة أثارت الجدل أكثر من مرة خلال السنوات القليلة الماضية بتحول ملامحها كثيراً بدرجة جعلتها تبدو وكأنها شخص آخر مقارنةً بما كانت عليه في البداية، إلا أن التغيرات الشكلية التي طرأت عليها لم تكن تناسبها وعرضتها في كثير من الأوقات لسخرية المتابعين.

في واحدة من المرات التي فاجأت دنيا بطمة الجمهور بالتغيير في ملامحها، ظهرت الفنانة المغربية بذقن مدبب للغاية بعد استخدامها حقن الفيلر، وهنا حاول طبيب التجميل الخاص بها تحقيق التوازن في مقاييس الوجه، خاصة وأن دنيا بطمة تمتلك في طبيعة ملامحها ذقناً صغيراً غائراً قليلاً، إلا أن حقن الفيلر جاء بطريقة خاطئة جعلت الذقن تبدو وكأنها منفصلة عن باقي ملامح الوجه وهو ما عرضها للسخرية.

كما أفرطت دنيا بطمة في استخدام حقن الفيلر للشفاه والوجنتين، وهو ما حول شكل وجهها من الوجه الصغير إلى الوجه الممتلئ، وبمقارنة صور دنيا بطمة قبل وبعد التجميل سيبدو الأمر وكأن هناك شخصين مختلفين وليس شخص واحداً.

مؤخراً حاولت دنيا بطمة التخلص من الانتفاخ المبالغ فيه في شفتيها، والذي جعلها لا تتحدث بطريقة طبيعية مثلما ظهر في بعض الفيديوهات التي ظهرت وهي تتكلم فيها، فنشرت الفنانة المغربية مجموعة من الصور التي ظهرت فيها وهي تضع على شفتيها البنج الموضعي استعداداً لحقن إذابة الفيلر، وهو ما حدث بالفعل لتتخلص الفنانة المغربية من فيلر الشفاه بشكل جعل شفتيها تبدو أقرب قليلاً للطبيعي. فكانت تمتلك دنيا بطفة شفتين رفيعتين للغاية أشبعتهما بالفيلر بشكل متواصل وعلى فترات قريبة وهو ما بدل شكلهم الأساسي.

عمليات تجميل دنيا بطمة لم تقف فقط عند مجرد عمليات تجميل الوجه، وإنما طالت جسمها لتثير الفنانة المغربية التساؤلات دائماً عن السبب وراء تغير لون جسمها، وهو ما أرجعه البعض لاعتمادها على حقن الجلوتاثيون التي تساعد في تغيير اللون وتفتيح لون البشرة والجسم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار