ابن سامي مغاوري يحذر من التنمر ضده بسبب مسلسل اللعبة: محدش يهزر معايا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
ابن سامي مغاوري يحذر من التنمر ضده بسبب مسلسل اللعبة: محدش يهزر معايا

أبدى الفنان كريم مغاوري، نجل الفنان سامي مغاوري استيائه من التنمر الذي يتعرض له بسبب دوره في مسلسل اللعبة الذي يعرض حالياً الجزء الثالث منه.

ابن سامي مغاوري يكشف تعرضه للتنمر

وحذر كريم مغاوري المتابعين من توجيه التنمر له مؤكداً أنه سيقاضي كل من يوجه له أي نوع من أنواع الإهانة.

وكتب ابن سامي مغاوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تحذير أنا مبحبش مسلسل اللعبة ولو حد قالي يا ابن الملط هعتبرها سب وقذف واحبسه".

وتابع موضحاً سبب غضبه: "أنا كتبت رأيي ومش هبطل ومش هسمح لحد يهزر وياخد عليا ويقول كلام سخيف وافيه رخم من مسلسل دمه تقيل على قلبي"

وأضاف في تعليق آخر "بابا حلو وفنان كبير بالمسلسل أو من غيره بس محدش يهزر معايا ويقولي أي هزار سخيف أنا مش قابله علشان كدة حذرت".

ابن سامي مغاوري يحذر من التنمر ضده بسبب مسلسل اللعبة: محدش يهزر معايا

وكشف ابن سامي مغاوري عن تعرضه للكثير من التعليقات السلبية من قبل البعض، قائلاً: "ما هو لما تبقى ماشي في الشارع جنب والدتك ويتقالك يا ابن الملط في الشارع هتحس باللي بقولكم عليه".

وتابع: "أنا بفهم مين اللي بيهزر ومين اللي بيسخف وبيتنمر بس انا فعلا مش بحب مسلسل اللعبة من الجزء الأول"
وفي أول تعليق للفنان سامي مغاوري على منشور نجله، أكد أنها وجهات نظر في حبه للعمل الدرامي أم لا.

وأضاف سامي مغاوري في تصريحات إعلامية: "يمكن تعرض كريم ابني لمضايقة من أحد من الناس بسبب اسم الشخصية، ولأجل ذلك كتب هذا الكلام الذي كتبه، لكن حقيقة لا أعرف ماذا حدث ولماذا كتب هذا الكلام"

وحول نجاح شخصيته في مسلسل اللعبة، أكد سعادته بردود الأفعال التي جاءت على الشحصية وأنه الآن يواصل تصوير باقي مشاهد الجزء الثالث.

مسلسل اللعبة 

مسلسل اللعبة أحد المسلسلات التي عرضت عبر شاهد للمرة الأولى وحقق نجاحاً كبيراً من الجزء الأول له لذا اتجه صناعه لإنتاج جزء ثان وثالث له.

تدور أحداث مسلسل اللعبة حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار