تفاصيل توقعات ليلى عبدالطيف بعودة بسمة بوسيل وتامر حسني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
تفاصيل توقعات ليلى عبدالطيف بعودة بسمة بوسيل وتامر حسني

كشفت خبيرة الفلك والأبراج ليلى عبد اللطيف عن توقعاتها بشأن عودة بسمة بوسيل وتامر حسني بعد الانفصال، كما أثارت الجدل مجدداً بحديثها عن انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.

وتحدثت ليلى عبداللطيف عن توقعاتها بشأن عودة الفنان المصري وزوجته المغربية وكشفت عن أسباب توقعاتها كما عبرت عن حزنها لانفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قائلة إنها تصلي لأجلهما.

عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

وقالت ليلى عبداللطيف في توقعاتها عن عودة تامر حسني وبسمة بوسيل إن أكثر إنسانة تناسب تامر حسني في قلبه وروحه هي طليقته بسمة بوسيل، موضحة أن الفنانة المغربية هي مصدر البسمة والبهجة في بيته وحياته، وأنهم سيعودون يوما ما، حسب توقعاتها. إلا أنها لم تتحدث عن المزيد من التفاصيل بشأن عودة الثنائي.

وكانت الشكوك حول عودة تامر حسني وبسمة بوسيل تزايدت مع بداية العام الحالي، حيث نشر النجم المصري صورة جمعته ببسمة بوسيل وأطفالهما، ليعتبر الجمهور أن الصورة إعلان غير رسمي بعودتهما، وهو ما نفته بسمة بوسيل بعدها، موضحة أن الصورة نشرها تامر حسني حرصاً منه على إسعاد أبنائهما والتأكيد على أن العلاقة ستظل طيبة بينهما.

تامر حسني وبسمة بوسيل

وبعد طرح تامر حسني لعدد من أغانيه بعد الانفصال ربط البعض بين كلماتها وعلاقته بطليقته وهو ما أوضحه الفنان المصري قائلاً إن أعماله الفنية لا علاقة لها بشأن خلافه مع طليقته وأنه مهما حدث لن يخرج خلافاته إلى العلن. وكتب عبر حسابه الشخصي رسالة رقيقة لزوجته التي تفاعلت معه موجهة رسالة أكدت فيها على حبها له واحترامه ومكانته وتقديرها الكبير له، وهو ما دفع الجمهور لمطالبتها بالعودة إليه والتوقف عن الانفصال.

وأنهت رسائل الود المتبادلة بين تامر حسني وبسمة بوسيل الأزمات التي شهدتها منصات التواصل الاجتماعي من الثنائي بعد شن بسمة بوسيل هجوم حاد على تامر حسني واتهام مسؤولة صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي بأنها السبب وراء انفصالهما، وهو ما رد عليه تامر حسني حاسماً الأمر خاصة بعد رسالة مطولة كتبها لمسؤولة حساباته على السوشيال ميديا هنأها فيها بزفافها وتحدث فيها عن بداية معرفتهما التي عرفها فيها وهي طفلة.

توقعات ليلى عبداللطيف للمشاهير

وكانت ليلى عبداللطيف أعلنت توقعاتها للمشاهير والتي كان من أبرزها انفصال ياسمين عبدالعزيز والعوضي، فقالت خبيرة الفلك الشهيرة إن النجمين سينفصلان، وهو ما سخر منه أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بتصريحات بينت فيها الأخيرة تخوفها بكلمات طريفة، وقال فيها أحمد العوضي إنه لا يؤمن بمثل هذه التوقعات وإنه لا يهتم بها. قبل أن يتم إعلان الثنائي انفصالهما بشكل صدم الجمهور حيث كان الأمر غير متوقع وقبل إعلان الانفصال بساعات كان أحمد العوضي هنأ زوجته بكلمات رومانسية في عيد ميلادها.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أدهشت ليلى عبداللطيف الجمهور بتوقعاتها خاصة وأنها ليست التوقع الأول الذي وقع بالفعل وإنما كانت خبيرة الفلك توقعت للمشاهير الكثير من الأحداث بينهم سعد لمجرد ومحمد رمضان حيث قالت إن الثنائي سيجمعهما حفل عالمي يحقق نجاحاً كبيراً فيما سيتألق الفنان محمد عبده  بحفل غنائي مميز.

 كما توقعت ليلى عبد اللطيف بأن عملاً فني سيجمع  يسرا وشريهان وليلى علوي، وأنهم سيعيدون زمن الروائع، كما لم يسلم الملياردير إيلون ماسك من توقعاتها حيث قالت إنه سيتعرض لخسائر ليُعلن بعدها عن خسائر إيلون ماسك للمليارات، فضلاً عن التوقعات الأخرى التي تصادف وقوعها.

وفي تعليقها على توقعاتها بشأن انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي قالت ليلى عبد اللطيف إنها ليست منجمة وإنها تمتلك فقط إحساساً قوياً يجعلهاتتنبأ بالأحداث، وعبرت عن حزنها لانفصال الثنائي قائلة إنها كانت ستتوجه بتحذيرهم من أن أمر ما سيحدث: "كنت سأقف بجانبهم لمنع حدوث الطلاق".

 وأوضحت خبيرة الأبراج والفلك أنها تصلي وتدعي لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لعودتهما مجدداً، قائلة إن النجمة المصرية وزوجها كانا روح واحدة وأن حالة الحزن التي حاوطت الجمهور بسبب حبهم للثنائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار