حسن الرداد وغادة عادل يستقبلان 2022 بوصلة رقص جنونية

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يناير 2022
حسن الرداد وغادة عادل يستقبلان 2022 بوصلة رقص جنونية

تصدر اسم الفنان حسن الرداد والفنانة غادة عادل قوائم الأكثر تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة احتفالهما بالعام الجديد داخل كواليس مسرحية نص الليل التي تعرض في السعودية الآن.

حسن الرداد وغادة عادل يرقصان بجنون

ونشر حسن الرداد فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهر فيه يؤدي رقصة غريبة وجنونية جمعته بالفنانة غادة عادل داخل كواليس المسرحية قبل ساعات من إنطلاقها على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

الفيديو تم تصويره داخل غرفة البروفات والتدريبات جمع بين غادة عادل وحسن الرداد يرقصان بشكل جنوني وهو ما وضعهما في مرمى الانتقادات اللاذعة وسط تفاعل من الجمهور والمشاهير على مقطع الفيديو خلال ساعات قليلة من نشره.

وعلق حسن الرداد على الفيديو قائلة: "بمناسبة السنة الجديدة حبيت أبداها بفيديو عاقل من كواليس مسرحية #فى نص_الليل، كل سنة وأنتوا طيبين".

وفي المقابل نال الفيديو إعجاب بعض المتابعين الذين وجهوا التهنئة لحسن الرداد، إلى جانب تعليق عدد من المشاهير عليه من بنيهم مها الصغير زوجة أحمد السقا تعليقاً عبارة عن إيموجي ضاحك.

وعبر الكثير على السوشيال ميديا عن غضبهم من هذا الظهور، مدونين: "إيه اللي بتعملوه ده"، و"راعي شعور غيرك"، و"إيه اللي بيحصل ده".

مسرحة نص الليل في موسم الرياض

وكان الفنانة حسن الرداد بدأ منذ فترة الإعداد لمسرحية نص الليل ونشر منذ أيام صورة تجمعه بالفنان عمرو دياب أثناء زيارته لبروفة المسرحية قبل حفله الأخير في رأس السنة.

وعبر حسن الرداد عن سعادته بحضور عمرو دياب قائلاً: "الهضبة واحد بس، سعيد جداً بحضور الهضبة عمرو دياب العرض الخاص لمسرحية في نص الليل ومبسوط جداً إن المسرحية عجبتك يا هضبة".

من ناحية أخرى، مسرحيته الجديدة "في نص الليل"، يشارك في بطولتها عدد كبير من الفنانين، ومنهم ريم مصطفى، محمد عبد الرحمن توتة، غادة عادل، وهي من أعمال الراحل بهجت قمر، ويكتبها أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

وتعد هذه المسرحية العمل الفني الأول الذي يعود به حسن الرداد للعمل بعد فترة توقف بدأت باعتذاره عن المشاركة في مسلسل ضد الكسر مع نيللي كريم والذي كان المقرر عرضه في موسم رمضان 2021 بسبب أحزانه على وفاة والدته الراحلة. وكانت آخر أعمال حسن الرداد التلفزيونية هو مسلسل شاهد عيان في رمضان الماضي

.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار