إيمي سمير غانم وحسن الرداد في مسلسل جديد 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021
إيمي سمير غانم وحسن الرداد في مسلسل جديد 2022

بالرغم من حالة الحزن التي مازالت تعيش بها الفنانة إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم منذ لحظة وفاة والدهم الفنان سمير غانم وبعدها بثلاث أشهر وفاة والدتهم الفنانة دلال عبد العزيز، الذين رحلوا عن عالمنا بسبب تاثرهما بمضاعفات فيروس كورونا، حيث غاب عن الظهور الإعلامي منذ لحظة إصابة والديهم ونقلهم إلى المستشفى بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

مسلسل جديد يجمع بين إيمي وحسن

اختفت الفنانة إيمي سمير غانم عن الأضواء خلال الشهور الأخيرة لهذا العام، وذلك بسبب ما مر بها من الأحداث حول إصابة والدها بالكورونا وإلى وفاته المنية في ثلاث أشهر فقط، ولكن بعد مرور عدة أشهر بدأت الخروج من عزلتها عن طريق نشر مجموعة من الصور لوالديها وهي تترحم عليهم.

حيث أكد  المنتج أحمد السبكي خلال تصريحات الخاصة به على أنه يقوم بالتحضير حالياً لأكثر من عمل درامي من المقرر أن يتم عرضهم في الموسم الرمضاني 2022، ومن أولى الأعمال التي يتم التحضير لها هو عمل مشترك بين إيمي سمير غانم وحسن الرداد، والذي حاليًا يتم كتابته ووضع ملامح العمل والشخصيات، حيث تم ترشيح مخرج العمل باقي أبطال المسلسل، وعلى رأسهم إيمي سمير غانم وحسن الرداد.

واستكمل حديثه قائلًا أنه يقوم بالتحضير الفترة المقبلة، عمل آخر وهو الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، والذي تبدأ أحداثه في الإسكندرية بعيدًا عن أحداث الجزء الأول ومختلفة كثيرًا، حيث قام بتأليفه أحمد عبدالله، وإلى الآن لم يتم الاستقرار على الأبطال المشاركين في العمل، ويتمنى أن الجزء الثاني يحقق نجاح الجزء الأول، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2017.

حسن الرداد في فيلم تحت تهديد السلاح

والجدير بالذكر أن الفنان حسن الرداد يقوم حاليًا بتصوير فيلم تحت تهديد السلاح، حيث شاركه في البطولة عدد من النجوم ومنهم مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل وأحمد بدير، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

أما عن إيمي فهي لم تشارك في الموسم الرمضاني السابق لعام 2021، وكان آخر أعمالها هو مسلسل سوبر ميرو الذي تم عرضه في عام 2019، وهو من تأليف محمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار