رقصة جنونية لرهف القحطاني تعرضها للهجوم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
رقصة جنونية لرهف القحطاني تعرضها للهجوم

تعرضت رهف القحطاني لموجة عالية من الهجوم بعد مقطع فيديو تداوله مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية ترقص فيه بطريقة جنونية على أحد مقاطع تيك توك.

 وظهرت رهف القحطاني داخل أحد المقاهي الذي بدا فارغاً وهو ما استغلته رهف القحطاني لتصوير المقطع الذي ظهرت فيه بطريقة جنونية لتتعرض بعدها وذ نكهة لسيل من الانتقادات.

رقص رهف القحطاني

كررت رهف القحطاني الشهيرة بوذ نكهة رقصها أكثر من مرة رغم تعرضها للهجوم، ففي مقطع سابق ظهرت رهف القحطاني وهي ترقص في مقطع فيديو في أثناء زيارتها لصديقتها مريم بنت عبد العزيز، حيث وثقت عبر حسابها دعوة من الأخيرة لها لنزهة.

ورقصت رهف القحطاني على أنغام أغنية بسكوتاية مقرمشة، لمطرب المهرجانات حسن شاكوش وزميله حمادة مجدي وعلقت قائلة: "طالما في مصر يبقى أغاني مصرية". كما رقصت داخل سيارتها، حيث تمايلت على أنغام المهرجان وهي تشير بيدها أن هناك المزيد من الرقص.

تعرضت رهف القحطاني لهجوم واسع بعد مقطع الفيديو الأخير وجاء في تعليقات: "شو هالتصرفات ترى عيب أول شي اسمه اتكيت وانتن محسوبات على بلدانكن عقلن شوي وضحكنه شنو صار لو الفلوس متجي الا بالتفاهة"، "يعني أنت الكافيه فاضي ما فيه ناس تقومي تنشري ر=فيديو على سنابك! كل العالم شافوك اللهم لا تؤاخذنا بمافعل السفاء منا".

كما كتب متابعون: "ليش كل هذا إيش اللي يخلي واحدة تطلع ترقص بها الرخص والطريقة الغريبة هذه كل هذا علشان الفلوس، ملعونها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار