حسين الجسمي يعلق على تأجيل حفله تضامناً مع فلسطين

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
حسين الجسمي يعلق على تأجيل حفله تضامناً مع فلسطين

علق الفنان الإماراتي حسين الجسمي، على قرار مجلس الوزراء الكويتي تأجيل الاحتفالات الفنية ومن بينها حفله وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني في غزة جراء القصف وانقطاع المياه والكهرباء عنهم منذ أيام.

حسين الجسمي يعلق على تأجيل حفله

ووجه حسين الجسمي رسالته إلى جمهور حفله الكويت الذي كان من المفترض إقامته غداً، ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر على مسرح أرينا الكويت.

ونشر حسين الجسمي تدوينة قصيرة عبر حسابه الشخصي على منصة إكس، تويتر سابقاً، جاء نصها: "جمهورنا نحبكم.. ونقدّر ونحترم وإحساسنا وقلوبنا معهم. ما لنا نصيب نشوفكم الليلة ولكن ملقانا بإذن الله قريبًا جدًا". وأرفق رمز تعبيري لعلم الكويت بجانبها.

حسين الجسمي يعلق على تأجيل حفله تضامناً مع فلسطين

يذكر أن تأجيل حفل حسين الجسمي وكذلك حفل تامر عاشور وبهاء سلطان المقرر إقامتهم ضمن مهرجان ليلة العمر في الكويت جاء بقرار من مجلس الوزراء الكويتي وذلك ضمن إلغاء كافة الاحتفالات الفنية للتضامن مع الشعب الفلسطيني جراء العدوان الإسرائيلي الذي يتعرض له، حدادا على أرواح الشهداء.

الكويت تأجل الاحتفالات الفنية تضامناً مع فلسطين

وأعلنت إدارة احتفال ليلة العمر في الكويت أن الإعلان عن المواعيد الجديدة للحفلات ستكون في أقرب وقت ممكن، وتحديد موعد أخر لها خلال أيام.

وأكد مجلس الوزراء الكويتي في بيانه تأييده المستمر والدعم للقضية الفلسطينية، وتضامنه مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع أنواع العدوان الإسرائيلي وما يشهده قطاع غزة، لذا قرر إيقاف كافة الاحتفالات للحداد على أرواح من سقطوا جراء القصف.

وفي الوقت  نفسه أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم عن ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة لأكثر من 1200 شهيداً، وارتفاع الإصابات لأكثر من 5600 جراء القصف المتواصل على القطاع منذ بدء عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الجاري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار