حسين الجسمي يشعل حفل موسم الرياض 2022 ويوجه رسالة للسعوديين

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
حسين الجسمي يشعل حفل موسم الرياض 2022 ويوجه رسالة للسعوديين

أحيا الفنان الإماراتي حسين الجسمي حفلته الأخيرة التي أقيمت على مسرح محمد عبده أرينا وهي ضمن حفلات موسم الرياض 2022 والتي تقدم تحت شعار فوق الخيال.

وكانت حفل حسين الجسمي فوق الخيال فعلاً حيث أشعل الفنان الحماس بين الجمهور وتفاعلوا معه بشكل كبير، وفور صعوده على المسرح تعالت الأصوات والهتافات التي ترحب به وعبر الجسمي أيضاً عن اشتياقه الكبير لمسرح محمد عبده أرينا في المملكة العربية السعودية.

حسين الجسمي يشكر السعوديين

وقدم الجسمي حفلته على مدار ساعتين من متواصلين من الطرب الأصيل وغنى خلالهم مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه التي أحبها الجمهور وكان الحفل مليئاً بالمفاجآت التي زادت من حماس الجمهور وتفاعله.

حسين الجسمي يشعل حفل موسم الرياض 2022 ويوجه رسالة للسعوديين

ومن ضمن المفاجآت التي تضمنتها حفلة الجسمي هو تقديم أغنية الغرقان على طريقة التريو، حيث شاركه في الغناء كلا من أصيل هميم وعايض بعد دعوة الجسمي لهم للغناء سويا.

وخلال الحفل عبر الجسمي عن سعادته وحبه لجمهور المملكة السعودية حيث قال: "محبتكم مزروعة في قلوبنا هنا يا أهل السعودية.. ما صنعناها".

حسين الجسمي يشعل حفل موسم الرياض 2022 ويوجه رسالة للسعوديين

 وأضاف الجسمي : "أشكر دعوة الهيئة العامة للترفيه اللي جمعتنا معكم هنا وأمامكم في هذا الحفل المتزّين بحضوركم وحضور كل من يشاهدنا في كل أقطار العالم عبر الشاشات، الله يديم العز عليكم وتبقون دوم بخير".

وخلال حديثه شكر الجسمي رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ ووجه له التحية حيث قال: "أشكر أخي وصديقي معالي المستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه".

كذلك شكر الجسمي شركة روتانا المسؤولة عن الحفل على التنظيم المتميز والرائع لجميع حفلات موسم الرياض 2022.

يذكر أن الجسمي أكد للصحافة والإعلام عن سعادته البالغة بتواجده في المملكة العربية السعودية وإحياء حفل أمام جمهورها، كذلك أكد الجسمي على نجاح وتميز موسم الرياض كل عام ونجاحات حفلاته على مدار سنوات عدة.

وخلال حديثه أعرب حسين الجسمي عن فخره بتواجده في موسم الرياض هذا العام، ووعد جمهوره في المملكة بتقديم كل ما هو أفضل لأجل سعادتهم.

حسين الجسمي في موسم الرياض

وخلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام شارك الجسمي متابعيه لقطات وصور من حفلته في الرياض وعلق عليها وقال"ليلة حالمة فوق الخيال ‏تعطّرت وتزيّنت بها مشاعرنا المشتاقة والمُحبة مع الجمهور السعودي في ⁧#موسم_الرياض‬⁩ ‏لقاءاتنا مستمرة والقادم أجمل معكم وبينكم ‏شكراً هيئة الترفيه وروتانا".

يذكر أن الجسمي من محبي الملك سلمان وولي العهد ونشر سابقاً صورة له على الإنستغرام كان يرتدي فيها كوفية حملت صورة الملك وولي العهد.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار