إهداء من الإمارات: حفل مجاني لحسين الجسمي احتفالا بزفاف الأمير الحسين

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
إهداء من الإمارات: حفل مجاني لحسين الجسمي احتفالا بزفاف الأمير الحسين

أعلن الفنان حسين الجسمي عن إحياء حفل جماهيري كبير في المدرج الروماني بالعاصمة الأردنية عمّان، احتفالاً بعقد قران ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على الآنسة رجوة خالد آل سيف.

حفل مجاني لحسين الجسمي

وتقام الحفلة المجانية بإهداء من دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وذلك في الثالث من يونيو (حزيران) المقبل، ضمن فعالية "نجوم عرب يفرحون بالحسين ورجوة".

وأعلن الجسمي عن الحفل عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وكتب في التعليق عليه: "من الإمارات نوصلكم ونشارك الشقيقة الأردن وشعبها الحبيب الفرحة الكبيرة بالحسين ورجوة الله يسعدهم ويهنيهم".

تابع: "سنحتفل معاً ونتشارك الفرحة ونفرح بالحسين معكم أهلنا وأحبابنا في المدرج الروماني عمّان مساء يوم 3 يونيو 2023"، مشيراً إلى أن جميع التذاكر قد نفدت بعد أقل من 15 دقيقة فقط بعد الإعلان عن الحفل.

الإعلان عن حفل حسين الجسمي في عمّان

احتفالات بمناسبة زواج الأمير الحسين

في السياق ذاته، تستمر الاحتفالات والاستعدادات في المملكة الأردنية الهاشمية لزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله على خطيبته الآنسة رجوة آل سيف.

إذ حلّقت طائرات الدرون في سماء عمّان، احتفالاً بقرب موعد زفاف الأمير الحسين ويوم الاستقلال الأردني السابع والسبعين، وشكّلت منظراً بديعاًَ للتاج الملكي، ثم رسمت الشعار الرسمي لعقد القران.

نجوم عرب يفرحون بالحسين

وتحت عنوان "نجوم عرب يفرحون بالحسين ورجوة"، يُقام حفل مجاني يوم 29 مايو (أيار) الجاري في استاد عمّان الدولي في المدينة الرياضية، بمشاركة عدد من نجوم الغناء العرب، منهم تامر حسني، راغب علامة، ديانا كرزون، وأحمد سعد.

يُشار إلى أن مؤسسة ولي العهد الأردني دشّنت منصة إلكترونية تم إعدادها خصيصاً لإرسال التهاني إلى سمو الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف.

وأشارت إلى أن المنصة مفتوحة للجميع داخل وخارج الأردن لإرسال التهنئة، كما تحتوي على قسم خاص يحتوي على الأخبار المتعلقة بحفل الزفاف الملكي المرتقب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار