حسين فهمي يحرج فجر السعيد..ويرد على أسباب كثرة زيجاته !

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أبريل 2018
حسين فهمي يحرج فجر السعيد..ويرد على أسباب كثرة زيجاته !

كرمت اليوم جامعة بيروت العربية النجم المصري الكبير حسين فهمي، والذي عبر عن سعادته بهذا التكريم، وقام بالرد على الكثير من الأسئلة التي وجهت له خلال حفل التكريم .

وأجاب "فهمي" على كافة تساؤلات الحضور والعديد من الأمور التي تخص حياته الخاصة والعامة، ولعل أبرز هذة الأمور هي أسباب زيجاته المتعددة، وأجاب إلي إنه بالفعل تزوج كثيراً، لكنه تطلق أكثر وأغلب زيجاته انتهت في المحاكم، وأكد إلي إنه خدع من أكثر من امرأة وليس امرأة واحدة .

حسين فهمي يحرج فجر السعيد..ويرد على أسباب كثرة زيجاته !

وأكد  خلال حديثه عن هذا الأمر أن أقصر زواج بالنسبة له كان زواجه الأخير حيث أستمر لعام ونصف فقط بينما أطول فترة زواج كان من زوجته الأولى التي سبقت الفنانة ميرفت أمين حيث أستمر زواجهما لـ17 عام .

وانتقد"فهمي" التصريحات الأخيرة التي قالتها الإعلامية فجر السعيد عن النجمة نجلاء فتحي، والتي طالبت فيها الأخيرة بضرورة الجلوس في المنزل، وعدم الظهور للجمهور إلا بعد إجرائها لعمليات تجميل وهو الأمر الذي آثار غضب المصريين .

وفي هذا الأمر قال "فهمي" إن الإنسان الجميل سيبقى جميلاً مهما حدث، ونجلاء فتحي من أهم نجمات السنيما المصرية، وأشار أن من ينتقد شخص بهذة الطريقة هو لا يحب نفسه وليس الأخرين فقط .

ويشارك حسين فهمي في رمضان هذا العام بمسلسل "خط ساخن" والذي يقوم ببطولته مع سولاف فواخرجي، ونضال الشافعي، ودنيا المصري، وأحمد التهامي، وهو من تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار