مصطفى شعبان يعلق لأول مرة على خلافه مع منى زكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
مصطفى شعبان يعلق لأول مرة على خلافه مع منى زكي

علق الفنان مصطفى شعبان، للمرة الأولى على خلافه مع الفنانة منى زكي، وحزنه من تصريحاتها حول فيلمهما المشترك أحلام عمرنا، والذي شهد التعاون الأخير فنياً بينهما حتى هذه اللحظة.

مصطفى شعبان: حزنت من تصريحات منى زكي

أكد الفنان مصطفى شعبان أنه حزن بسبب تصريحات الفنانة منى زكي عن فيلمهما أحلام عمرنا، حيث كانت قد صرحت قبل سنوات أن هذا هو عملها الفني الأسوأ.

وقال مصطفى شعبان في حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس: "حزنت طبعاً، وتوترت لأن الموضوع قديم، الفيلم من إنتاج عام 2005، ولا يوجد بيني وبين منى زكي أي خلاف سوى فنياً، فهي نجمة جيلي".

وأضاف مصطفى شعبان أنه على علاقة إنسانية جيدة بمنى زكي، فقد تعاونا في أعمال سابقة من قبل، كما أن شقيقها كان زميل دراسة له، ولكن تعليقها القديم على الفيلم سبب له انزعاجاً كبيراً، خاصة وهو يحب فيلم أحلام عمرنا بشدة ويعتبره من أعماله المميزة والمفضلة.

مصطفى شعبان يعلق لأول مرة على خلافه مع منى زكي

مصطفى شعبان: لم أعاتب منى زكي بعد تصريحاتها

وأكد مصطفى شعبان أنه لم يعاتب منى زكي على الصعيد الإنساني بعد تصريحاتها السابقة عن الفيلم، لأنهما لم يلتقيا بعد ذلك سوى صدفة ولم تسنح الفرصة لهذه المناقشة.

أوضح مصطفى شعبان أن منى زكي شخص غالي عليه، ويكن لها كل الاحترام والمحبة، وحين يلقاها بالصدفة في أي مكان يصافحها ويتبادلا السلام.

وأردف مصطفى شعبان أنه على ثقة بأن ما أغضب منى زكي من فيلم أحلام عمرنا، لم يكن سبباً شخصياً أبداً ولكنه كان سبباً مهنياً.

مصطفى شعبان: لم يصلني سوء من ناحية منى زكي

أكد الفنان مصطفى شعبان، إن الخلاف بينه وبين منى زكي مهنياً، لافتاً إلى أنه لم يصله أي حديث بالسوء من ناحيتها عن شخصه.

وتابع مصطفى شعبان في حواره: "لم يصلني أي حديث بالسوء عني من ناحية منى زكي، ولكن وصلتني تصريحاتها الغاضبة من الفيلم، وأعلم أنها لم تكن مرتاحة في التجربة ولكنني لا أعلم السبب ولم نتناقش سوياً في الأمر".

شاهدي أيضاً| زيجة قصيرة وخلاف مع منى زكي: معلومات لا تعرفها عن مصطفى شعبان

أضاف شعبان أنه من الطبيعي أن يحدث مثل هذه الأمور، فقد كانا ما يزالان في بدايتهما الفنية ومن الطبيعي أن تحدث أخطاء وألّا نُحسن التصرف في بعض الأحيان أيضاً.

مصطفى شعبان: منى زكي اسم كبير جداً

أوضح الفنان مصطفى شعبان أن اسم منى زكي كبير فنيا جدا، مشيرا إلى أنها نجمة الجيل بلا منازع وأصبحت نجمة قبل أي فنان من جيلها.

أضاف مصطفى شعبان: "ما أعلمه هو أننا لم نُحسن التصرف في ذلك الوقت، وما أنا متأكد منه هو أنه لم يكن لدينا شخص ذو خبرة ينصحنا كيف نحل المشكلة الموجودة بمحبة، كنا نفتقد هذه الأشياء وهو ما جعل الأمور تكبر".

أكمل مصطفى شعبان أنه تعلم الدرس من هذه الأزمة، وهو أن يهتم بكل المشاكل الصغيرة في عمله حتى لا تتفاقم، ويتابع أي شخص لديه مشكلة ليحلها قبل أن تكبر.

مصطفى شعبان: منى زكي طلبت كتابة اسمها قبلي

أكد مصطفى شعبان أنه لا مانع لديه من التعاون مع النجمة منى زكي في عمل مستقبلي، والدليل هو فيلم ترانيم إبليس الذي توقف تحضيره، فهما يتشاركان العمل فيه.

وعن كتابة اسمها قبل اسمه، أضاف مصطفى شعبان أن منى زكي طلبت كتابة اسمها قبل اسمه في فيلم أحلام عمرنا، وهذا الأمر لم يضايقه قط.

شدد مصطفى شعبان أن كتابة الأسماء على التتر ليست من اختصاصه ولها حسبة مختلفة، بالإضافة إلى أنه مع منى زكي ليس لديه أي مشكلة في هذه الناحية.

مصطفى شعبان يعلق لأول مرة على خلافه مع منى زكي

يذكر أن فيلم أحلام عمرنا من بطولة مصطفى شعبان ومنى زكي ومنة شلبي ورامز جلال وطلعت زين وسناء يونس وماجدة الخطيب وأشرف زكي وياسر فرج ومن تأليف أحمد البيه وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج عام 2005.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار