صورة سيلينا جوميز تحطم الأرقام في عالم السوشيال ميديا

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2019
صورة سيلينا جوميز تحطم الأرقام في عالم السوشيال ميديا

حطمت المغنية العالمية سيلينا جوميز رقم قياسى جديد في عالم السوشيال ميديا، بعد أن حققت صورتها الأخيرة التى نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع “إنستجرام” مليون إعجاب خلال 7 دقائق من نشرها.حطمت المغنية العالمية سيلينا جوميز رقم قياسى جديد في عالم السوشيال ميديا، بعد أن حققت صورتها الأخيرة التى نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع “إنستجرام” مليون إعجاب خلال 7 دقائق من نشرها.

وظهرت جوميز فى الصورة التى نشرتها وهى ترتدى فستانا أحمر اللون وبه نقوش من الأزهار، على إحدى المراكب داخل البحر، احتفالاً بعيد ميلادها فى إيطاليا، وفقا للخبر الذي قرأته زهرة رامي، يوم الثلاثاء، عبر برنامج “عيش صباحك”، على نجوم إف إم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Me, Italy -trying desperately to look like a Fellini film

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on

وصل عدد الإعجابات بالصورة التى نشرتها جوميز حتى الآن عبر حسابها الشخصى أكثر من 13.5 مليون لايك، بينما هى تمتلك 154 مليون متابع، وتعد ضمن أكثر نجوم العالم استحواذا على عدد متابعين.

والتقطت عدسات المصورين صوراً لـ”جوميز” بصحبة العديد من الأصدقاء أبرزهم المنتج السينمائى أندريا إيرفولينو التي تبلغ 31 عامًا، فى أحد سواحل إيطاليا، والتى دوماً ما تحرص جوميز على زيارتها مثلما حدث العام الماضى فى هذا الوقت العام وظهر الثنائى معا.

التدوينة حصدت مليون إعجاب في 7 دقائق.. صورة سيلينا جوميز تحطم الأرقام في عالم السوشيال ميديا ظهرت أولاً على نجوم إف إم.