صور جورجينا رودريغيز وصديقها القديم تثير جدلا على السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
صور جورجينا رودريغيز وصديقها القديم تثير جدلا على السوشيال ميديا

تسببت الصور القديمة التي جمعت بين جورجينا رودريغيز وبين صديقها القديم في توجيه انتقادات كبيرة ضدها، حيث تعمدت الصحف العالمية إعادة نشر تلك الصور وتوجه بعدها المتابعون لحساب جورجينا للتعليق على تلك الصور.

جورجينا رودريغيز وصديقها القديم

لكن الأمر الذي أثار الجدل ضد جورجينا هو احتفاظها بتلك الصور القديمة مع صديقها القديم حتى بعد الارتباط بصديقها لاعب كرة قدم الشهير كريستيانو رونالدو وإنجاب أربعة أولاد منه وهذا ما تسبب في الانتقادات ضدها.

يذكر أن الصور التي أعادت للواجهة مرة أخرى تعود لعام 2016، ولم تقم جورجينا بحذفها لكنها استمرت بعدها ونشرت الصور التي جمعت بينها وبين رونالدو بعد ارتباطهما بشكل رسمي، وانقسمت الآراء حول هذا الأمر فمنهم من رأي أنها حرة في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ومنهم من رأي أنه كان يجب حذف تلك الصور مثلما يفعل باقي المشاهير في حالة الانفصال.

صور جورجينا رودريغيز وصديقها القديم تثير جدلا على السوشيال ميديا

وفي إحدى الصور التي جمعت جورجينا بصديقها القديم علقت عليها قائلة: "أجمل صباح مع ملكي الجميل الصغير". ولاحظ متابعو جورجينا على مواقع التواصل الاجتماعي أن تلك الصور لم تكن الوحيدة التي جمعت بينهم ولا زالت تحتفظ بها جورجينا بعد مرور كل تلك السنوات.

صور جورجينا رودريغيز وصديقها القديم تثير جدلا على السوشيال ميديا

وبعد انتشار تلك الأخبار تساءل المتابعون هل ستقوم جورجينا بحذف تلك الصور بعد الانتقادات التي وجهت ضدها والتعليقات التي طالبتها بحذف تلك الصور من حسابها وتسليط الضوء على هذا الأمر بشكل كبير.

جورجينا في الرياض

عقب انضمام رونالدو إلى النصر السعودي، تقيم جورجينا مع أولادهما الخمسة وسط ترحيب كبير للعائلة من قبل الجمهور السعودي، وتلتزم جورجينا أثناء تواجدها في المملكة السعودية بالملابس المحتشمة وعلى ما يبدو أنها تستمتع بوقتها هناك وظهرت مؤخراً برفقة كريستيانو رونالدو وأولادها أثناء قضائهم العطلة بأحد الملاهي الترفيهية في السعودية.

ونشرت جورجينا مجموعة صور من تواجدهم في مدينة الألعاب الترفيهية وعلقت عليها قائلة: «كم جميلة هي مدينة الرياض».