موضة حقائب الباتشورك اختيارك لإطلالة غير تقليدية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
موضة حقائب الباتشورك اختيارك لإطلالة غير تقليدية

تعد الحقائب الباتشورك Patchwork واحدة من الصيحات التي ظهرت منذ أكثر من عام ولا زالت مستمرة في الظهور ولكنها تعتبر من الصيحات التي لا تتناسب سوى مع الجريئات. فإن كنت تبحثين عن موضة حقائب تعكس مظهر عصري أنيق وغير تقليدي لكِ فليس هناك أفضل من موضة الباتشورك ولكن اهتمي جيداً بتنسيقها بطريقة رائعة لضمان الحصول على مظهر جذاب ينافس إطلالات الفاشينيستا.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أفكار متنوعة لتنسيق الحقائب الباتشورك Patchwork التي تعتقد أغلب الفتيات أنه من الصعب تنسيقها مع الملابس للحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك الخاص بشكل أنيق ومبهر.

موضة حقائب الباتشورك

تصدرت الحقائب الباتشورك قائمة موضة حقائب خريف وشتاء 2022 هذا العام ولكنها ظهرت من قبل منذ أكثر من 5 أعوام ولكنها دائماً من الصيحات التي تختفي وتظهر باستمرار واقتنائها في خزانتك سيكون أمر مهم للحصول على مظهر رائع يخطف أنظار جميع. وبرغم أنها كانت اختيار الكثير من مدوني الموضة في الآونة الأخيرة إلا أن أغلب الفتيات تجد صعوبة في تنسيقها.

لذلك يجب التركيز على اختيار موضة الحقائب الباتشورك بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات بطريقة تعبر عن ذوقك الخاص بشكل مبهر. لهذا اتبعي قواعد تنسيق الحقائب لمظهر جيد.

نصائح لاختيار الحقائب الباتشورك

إن كنت تبحثين عن طريقة صحيحة لتنسيق الحقائب الباتشورك إذاً عليك التركيز على اتباع القواعد الخاصة بتنسيق الحقائب التي دائماً ما تحرص على تطبيقها أغلب مدوني الموضة. فهذه القواعد تساعد في الحصول على إطلالة متناسقة خاصة وأن الحقائب الباتشورك تتميز بألوانها المتعددة ونقوشها المختلفة.

  • اهتمي بتنسيق الحقائب الباتشورك مع الملابس بألوان محايدة مثل الأسود أو البيج أو الأبيض أو الرمادي. لأن جميع هذه الدرجات يمكن تكون مناسبة لموديل وألوان الحقائب الباتشورك التي تعتمدينها.
  • اختاري تصميم الحقائب الباتشورك بالشكل الذي يتناسب مع إطلالتك سواء كانت عملية أو كلاسيكية فهذا الأمر سوف يساعدك كثيراً في الحصول على مظهر رائع يتناسب مع الملابس التي تعتمدينها.

تنسيق الحقائب الباتشورك بشكل عصري جريء

الحصول على إطلالة عصرية جريئة وغير تقليدية أحد الأشياء التي تبحث عنها أغلب الفتيات بشكل كبير، لذلك حرصت بعض مدوني الموضة على تنسيق الحقائب الباتشورك مع الملابس وذلك من خلال اختيار الموديلات التي تتميز بتصميم جذاب مثل حقيبة شانيل الجينز الباتشورك أو الموديلات التي تتميز بدرجات زاهية ممتزجة مع بعضها بشكل ملفت للانتباه.

حيث يمكنك تنسيق الحقائب الباتشورك مع بوت أو أحذية تحمل نفس النقوش التي سوف تساعدك في الحصول على إطلالة ملفتة للأنظار. كما يمكنك اختيار الحقائب مع الملابس العصرية المختلفة الموجودة بخزانتك ولكن انتبهي بألا تكون الملابس على أكثر من لونين من الدرجات المحايدة كي تكون إطلالة موفقة.

تنسيق الحقائب الباتشورك بشكل أنيق

يمكنك الحصول على مظهر أنيق بالحقائب الباتشورك وذلك من خلال اختيارها مع الأزياء الكلاسيكية التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ في مختلف الأوقات. ولكن انتبهي باختيار الأزياء ذات اللون المحايد مثل البيج أو العاجي أو الأسود سواء بإطلالة موحدة أو بطريقة مختلفة.

حيث يمكنك تنسيق الحقائب الباتشورك مع المعطف الكلاسيكي الأنيق باللون الجملي الذي سوف يمنحك إطلالة رائعة. أيضاً يمكنك اختيار الحقائب الباتشورك مع البدل الرسمية إن كنت تبحثين عن إطلالة مميزة لا تشبه أحد. فهذه الطرق حرصت على اختيارها بعض مدوني الموضة للحصول على مظهر جذاب ملفت للأنظار عند مواكبة موضة الحقائب الباتشورك الرائجة هذا العام بشكل كبير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار