زينة مكي تكشف حقيقة زواجها قريباً وهذه تطورات مرضها

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
زينة مكي تكشف حقيقة زواجها قريباً وهذه تطورات مرضها

 علقت الفنانة اللبنانية زينة مكي على الأنباء التي ترددت خلال الفترة الأخيرة عن اقتراب دخولها القفص الذهبي، وكشفت في الوقت نفسه عن تطورات حالتها الصحية بعد أن أقلقت المتابعين قبل أيام بصورة تظهر خضوعها لتصوير شعاعي لظهرها ورقبتها خلال تواجدها في دبي.

زينة مكي تكشف حقيقة زواجها قريباً

 ونفت زينة مكي ما يتردد عن دخولها القفص الذهبي قريباً، وأكدت أن الأمر يمكن اعتبره فأل خيراً إلا أنه في النهاية مجرد شائعات، معلقة: "أعتقد أنها مجرد شائعات، ولكن سأعتبرها فألاً جميلاً".

وحول مواصفات شريك حياتها المستقبلي، لفتت إلى أنها لا تضع مواصفات محددة لكنها تريد أن تقوم هذه العلاقة على الاحترام والتفاهم وأن تكون مبنية على الصداقة.

زينة مكي تتحدث عن تطورات حالتها الصحية

وحول تطورات حالتها الصحية، أوضحت أنها ما زالت تعاني من الألم حتى اليوم بسبب القطع الحديدة الموجودة في جسدها، بعد أن خضعت لعملية جراحية في سن الرابعة عشر لتركيب مسامير وقطع حديدة لأنها تعاني من مرض الجنف واكتشفت انحناء في عمودها الفقري في سن الثانية عشر.

وتابعت قائلة: "ما زالت تعاني من الألم حتى اليوم، جزء كبير من جسمي يحتوي على قطع حديدية"، مشيرة إلى أن حديثها عن مرضها تحاول به إيصال تجربتها لمن يعانون من أمراض وإصابات مماثلة.

ولفتت إلى أنها تتبع نظاماً غذائياً وعادات غذائية معينة وتمارس الرياضة كجزء أساسي من حياتها اليومية وهذا هو السبب الأساسي لرشاقتها، ورداً على خطورة ممارستها رياضات قوية: "أنا مستعدة لتحمل المخاطر والمضي قدماً، مع متابعة طبية دقيقة وجلسات علاج فيزيائي".

وأوضحت أنها اختارت مهنة التمثيل رغم الصعوبات التي تعاني منها خاصة مع حالتها الصحية والسفر وعدد ساعات التصوير الطويلة، معتبرة الأمر يمثل حافزاً لها، قائلة: "التمثيل متعب حتى بالنسبة للأشخاص الأصحاء، فكيف بالنسبة لشخص يعاني من حالة صحية؟ ولكن هذا يشكل حافزاً لتحقيق طموحاتي".

وأكدت أنها تطمع دائماً للأفضل رغم كونها راضية عن ما حققته في مجال التمثيل: "لدي طاقة كبيرة يمكنني تجسيدها في عملي، وأنا دائماً أطمح إلى التنوع والابتعاد عن المطية والتكرار".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار