نجل خالد سامي يكشف حقيقة وفاة والده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 نوفمبر 2021
نجل خالد سامي يكشف حقيقة وفاة والده

تداولت الساعات الماضية أخبار حول وفاة الفنان السعودي خالد سامي في المستشفى التي يتواجد بها حالياً بعد تدهور حالته الصحية.

نجل خالد سامي يكشف حقيقة وفاته 

وحرص تركي نجل الفنان خالد سامي على الرد على الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاة والده.

وكتب تركي في تغريدة على حسابه بموقع تويتر:"كثير كلموني بخصوص أبوي، الله لا يوفق صاحب الخبر ولا يسامحه كأنه خوف محبينه بغرض الأتنشن".

وأضاف:"رفعت قضية عند القضاء (ترويج شائعات) سكوتي كان لأني كنت أسوي إجراء رسمي ووصلوا كلامي لهم كلهم". وختم نجل الفنان خالد سامي:"أبوي حالته مستقرة؛ مؤمنين برب العالمين أن ربي بيقومه لنا بالسلامة إن شاء الله، دعواتكم".

نجل خالد سامي يكشف حقيقة وفاة والده

تفاصيل حالة خالد سامي الصحية

ومازالت الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي محل اهتمام الجمهور، الذين يحرصون باستمرار على الاطمئنان عليه منذ أن أصيب قبل فترة بوعكة صحية شديدة تسببت في دخوله بغيبوبة، ومكوثه بالمستشفى منذ عدة أشهر.

الفنان السعودي خالد سامي كان قد تعرض لوعكة صحية نقل إلى المستشفى على إثرها بعد أن ساءت حالته وذلك قبل عدة أشهر، وطالب ابنه تركي في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي الدعاء لوالده، حيث ساءت حالة الفنان السعودي بعد أن تعرض لضيق وصعوبة في التنفس.

ويأتي التحول في حالة الفنان السعودي الصحية، بعد أن خضع لعملية جراحية لزراعة كلى بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية، ونشر الإعلامي بدر آل زيدان، وقتها، صورة له من غرفة العمليات مطالباً له بالدعاء، حيث غرد قائلاً:  "الفنان خالد سامي حالياً في غرفة العمليات لزراعة الكبد ... دعواتكم للحبيب ابو تركي يقوم بالسلامة".

وخلال الفترة  الماضية كانت الحالة الصحية للفنان السعودي شهدت استقراراً نسبياً، ليتعرض لأزمة جديدة نقل على إثرها إلى المستشفى وسط قلق واسع من محبيه.

كان الفنان السعودي خالد سامي خضع لعملية جراحية لزراعة كلى بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية.

خالد سامي  من مواليد 1961، وضع بصمته في الفن الخليجي من خلال العديد من الأعمال الفنية، منها "طاش ما طاش" و"أبو رويشد" و"أبو العصافير" و"شباب البومب".

كما حصل خالد سامي على ماجستير في الإخراج من جامعة كلورادو في أمريكا، فاستطاع أن يكون من النجوم الذين شكلوا الفن السعودي في مجالي الدراما والإنتاج

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار