شائعة وفاة خلف بن هذال تتصدر الترند ونجله يعلق

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
شائعة وفاة خلف بن هذال تتصدر الترند ونجله يعلق

رد متعب بن خلف العتيبي على أنباء وفاة والده الشاعر خلف بن هذال، والتي تداولتها بعض وسائل الإعلام المحلية وحسابات بعض الأشخاص على منصات التواصل الاجتماعي، نافيا صحتها تماما.

شائعة وفاة خلف بن هذال

تداولت بعض المواقع الإخبارية تغريدات عاجلة، تفيد وفاة الشاعر خلف بن هذال، الأمر الذي دفع عدد كبير من النشطاء لتناول القصة والبحث عن الحقيقة ليتصدر الشاعر ترند محرك البحث غوغل.

شائعة وفاة خلف بن هذال تتصدر الترند ونجله يعلق

ورد متعب بن خلف العتيبي على شائعة وفاة والده خلف بن هذال، نافيا صحة الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، مؤكدا أن والده بصحة جيدة وبخير حال.

وكتب ابن خلف بن هذال مغردا: "أبوي بخير وطيب ولله الحمد الله يطول عمره ويخليه لنا.. خلف بن هذال".

شائعة وفاة خلف بن هذال تتصدر الترند ونجله يعلق

خلف بن هذال

خلف بن هذال هو شاعر سعودي، وهو واحد من أشهر الشعراء على المستوى الخليجي ولُقّب بعدة ألقاب مميزة أبرزها شاعر الوطن وشاعر الخليج وشاعر الملوك.

عرف خلف بن هذال بقصائده الحماسية أثناء معارك تحرير الكويت في حرب الخليج الثانية، ثم اشتهر  بقصائده الحولية في مهرجان الجنادرية وأيضاً في منى خلال موسم الحج. وتم تكريم خلف بن هذال على أعلى مستوى بمنحه وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى عام 2017.

وعمل خلف بن هذال في الحرس الوطني، وأحيل في مطلع عام 1432هـ إلى التقاعد وهو يحمل رتبة لواء، وله العديد من القصائد الشهيرة والمحبوبة في المملكة العربية السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار