منى السابر تثير الجدل بتعليق على أزمة محمد الترك ودنيا بطمة

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
منى السابر تثير الجدل بتعليق على أزمة محمد الترك ودنيا بطمة

أثارت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، حالة من الجدل بسبب تعليق غامض عن العوض الجميل والترتيب الإلهي، وهو ما اعتبره الجمهور تعليق على أزمة زوجها السابق المنتج محمد الترك زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

منى السابر تعلق على طلاق محمد الترك ودنيا بطمة

وكتبت منى السابر عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على إنستغرام تدوينة قالت فيها: "تحدث المعجزات عندما تؤمن بالعوض الجميل والترتيب الإلهي".

وتابعت: "وإن الفوضى يليها ترتيب عظيم لا محالة.. وإن الخير يكمن في كل شيء حتى وإن كان ظاهره شر، وإن ما خرج كان يجب أن يخرج ليخلي الساحة لما هو قادم".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدوينة منى السابر بشكل كبير، واعتبر بعض منهم أن ذلك تعليقاً منها على أزمة محمد الترك ودنيا بطمة بعد أول جلسة طلاق بينهما رفعتها الفنانة المغربية ضده.

ومن جهته رفض محمد الترك الحديث لوسائل الإعلام أمام المحكمة بعد وقائع الجلسة الأولى رغم محاصرته بالأسئلة وخرج من المحكمة غاضباً.

وفي الوقت نفسه اختفت دنيا بطمة عن الأنظار ولم تستطع وسائل الإعلام توثيق لحظة دخولها أو خروجها من المحكمة، إلا أن بعض الصحف ذكرت أنها حضرت مرتدية النقاب هرباً من وسائل الإعلام.

وقررت المحكمة تأجيل جلسة قضية الطلاق بين دنيا بطمة ومحمد الترك إلى جلسة 21 نوفمبر المقبل.

وذكرت بعض الصحف المغربية أن دنيا بطمة لم تبد أي اهتمام بالقضية أو الجلسة خاصة بعد أن خضعت لتقنية تكساس بعد يومين من الجلسة.

أزمات منى السابر ومحمد الترك

وانفصل محمد الترك عن منى السابر بعد 10 سنوات من الزواج أسفرت عن ابنة وولدين، ليتم الانفصال بينهما وتزوج بعدها المنتج البحريني من الفنانة المغربية دنيا بطمة التي أنجب منها ابنتيها، إلا أن المشاكل لم تتوقف بين الطرفين، وانتقل الأبناء ما بين حضانة الأب والأم والجدة أكثر من مرة، بالإضافة لمرورهم في العديد من المشاكل والأزمات الأخرى المتلاحقة.

وفقدت منى السابر حضانة بانتها حلا الترك وشقيقها في البداية وهو ما علقت عليه قائلة: "ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد له يد في الموضوع، الدنيا دواره والله مارح ينسى عبده".

وكان طليق منى السابر، محمد الترك احتفى بهذا القرار، كاتباً: "الحمدالله حمدا كثيرا بعد أكثر من 6 سنوات من النزاع على حساب مصلحة الأولاد وتضيع أكثر من 6 سنوات من حياتهم لأسباب المال والشهرة حكمت المحكمة بالعدل أخيرا بعد طول انتظار وصبر اولادي خط أحمر"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار