الدكتورة يومي تظهر بدون مكياج والجمهور يشبهها بالدكتورة خلود

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
الدكتورة يومي تظهر بدون مكياج والجمهور يشبهها بالدكتورة خلود

نشرت الدكتورة يومي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو للإعلان عن أحد مراكز التجميل وذلك بتوثيق خضوعها لجلسة مساج وتنظييف للبشرة، وفي أثناء الجلسة ظهرت الدكتورة يومي بدون مكياج، ليعتبر البعض أنها تحولت في بعض اللقطات للدكتورة خلود.

ظهرت الدكتورة يومي في الصورة بدون مكياج نهائيا ووثقت اللحظة بصورة سيلفي من جانب الوجه باستخدام فلتر جعلها تبدو أقرب في الشبه من الدكتورة خلود.

دكتورة يومي بدون مكياج

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الدكتورة يومي بدون مكياج، فسبق ونشرت صورة لها عرضتها للتنمر من أحد متالبعيها لترد مشهورة منصات التواصل الاجتماعي قائلة: "المشاهير يتعرضون للإساءة دوماً، فإذا أجروا عمليات تجميل تعرضوا للهجوم والانتقاد، وإذا لم يفعلوا ذلك تعرضوا كذلك للانتقاد.. أنفي ولا أنفك؟ خشمي ولا خشمك؟ خشمي ولا خشم أمك؟ خشمي ولا خشم أبوك؟ خشمي صح؟ ما تدخّلوا بخلقة الله، بتدخّل فيكي أنا؟ بتدخّل بشكلك ليش بتدخّلي بشكلي؟ إلك حق؟ ما إلك حق!".

الدكتورة يومي

وأضافت الدكتورة يومي في ردها على المتابعة التي تنمرت على ملامحها: "عملنا تجميل بتقولوا كلها تجميل، ما عملنا تجميل بتقولوا عاملي تجميل، أنا ماني عاملة شي، وكلن بيقولوا تجميل، ما خصّكن بخلقة الله، خصك بخلقتك إنتي وبوجهك إنتي وخشمك إنتي، خشمك أوكي خلص ما خصّك بخشم غيرك، اتعلّموا كل واحد خصّو بأمورو الخاصة".

الجمهور يشبه الدكتورة يومي بالدكتورة خلود

وكشفت الصورة الأخيرة عن ملامح الدكتورة يومي الحقيقية بدون فلتر أو مكياج لتبدو الفاشنيستا الشهيرة بملامح هادئة وبشرة صحية وصافية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار