حسن الرداد يوجه ضربة موجعة لمحمد رمضان وما نشره أذهل الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2017
حسن الرداد ومحمد رمضان

استطاع الفنان حسن الرداد أن يلفت الأنظار بما نشره على حسابه على انستقرام، وجده بعض متابعيه أنها ضربة موجعة للفنان محمد رمضان.

شاهدي أيضاً: حسن الرداد بنحافة ملفتة وأقوال متضاربة حول عدم ظهور إيمي سمير غانم معه

حيث نشر حسن الرداد فيديو للفنان الراحل نور الشريف، وهو يسرد موقفاً عن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر عندما سافر إلى المغرب للقاء الرئيس الراحل محمد الخامس، وأثناء تحيته للجماهير وجد مواطن مغربي يركض بجوار سيارته ويقول له: "يا ريس ناصر...سلملي على إسماعيل يس".

وعلق حسن الرداد على الفيديو الذي نشره قائلاً: "إسماعيل يس أسطورة حقيقية"، مما أشعل متابعيه لينهالوا عليه بالتعليقات التي أشادت برده غير المباشر على ما قاله محمد رمضان في حق الفنان الكوميدي الراحل.

حسن الرداد
وكتب متابعو حسن الرداد تعليقات يشكره من خلالها على دفاعه عن الفنان الراحل إسماعيل يس، مؤكدين له الفيديو الذي نشره هو أبلغ رد على أي اساءة في حق الفنان الكوميدي الراحل.

وكان محمد رمضان قد أثار ضجة بعد تصريحه الصادم في حق إسماعيل يس، عندما قال أنه شوه صورة الجندي المصري بسلسلة أفلامه الكوميدية.

وعلى الرغم من اعتذار محمد رمضان لأسرة إسماعيل يس عن ما بدر منه، إلا أن البعض مازال متذكر كلماته التي وجدوها لا تليق بنجم كبير مثل الراحل منح حياته كلها للفن دون مقابل.
 

 

اسماعيل يس #أسطورة حقيقية

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار