فيديو: رعب وانهيار حليمة بولند بعد أن هاجمتها لبوة..

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2016
فيديو: رعب وانهيار حليمة بولند بعد أن هاجمتها لبوة..

وقعت الإعلامية الكويتية حليمة بولند ضحية محمد الصيرفي الذي يقدم برنامج "أبو المقالب" عبر قناة فنون.

حليمة التي كان قد سبقها العديد من زملائها وزميلاتها بدت منهارة تبكي وشعور رعب رهيب يتملكها، بحيث كانت تستنجد وتطلب إدخال اللبوة إلى القفص، صارخة بأنها تريد أن تعود إلى ابنتيها كما ستتابعون في الفيديوهات.

هذا الموضوع لم يتوقف عند هذا الحد بعد كشفت حليمة من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بانها بدأت بإجراءات الدعوى القضائية قائلة:"اللي يسألوني عن موضوع مقلب الأسد مع الفنان محمد الصيرفي أحب أقولهم نعم بديت الإجراءات القانونية والرسميه لرفع قضيه على البرنامج بعد حالة الذعر والرعب والهستيريا اللي عيشوني ياها والمخاطرة بحياتي".

هذا الكلام عادت وتراجعت عنه حليمة بعد أن نشرت فيديو أتبعته بهذه الكلامات:

تدرون إن مريومه لما شافت الحلقه قعدت تبجي ساعة، مو راضيه تسكت وهيا تلمني وتحضني حيل وتصيح!! المهم آخر شي بقوله عن هالحلقه .. بخصوص اللي يقولون تمثيل ومفبرك، طيب خل نفترض جدلاً أن الضيف يدري أن كاميرا خفيه أو صادوه أو مقلب بس الأسد يدري والا مايدري؟! لأن هذا حيوان مفترس مو انسان عشان إيفهمونه إنه كاميرا خفيه ومقلب! يعني ممكن يتصرف أي تصرف يعض أو ياكل أو يهجم أو يموت الضيف تحته بلحظه! لأن هذا أسد صجي مو لعبه ! ولأن الأسد ما يدري إن الموضوع ضحك مو صج !

وتابعت: ختام الموضوع، أنا كنت بارفع قضيه على محمد الصيرفي وكنت باديه بالإجراءات الرسميه القانونيه مع محاميي حسين العصفور، بس تنازلت بعد تدخل اطراف عزيزه وغاليه علي وشكراً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار