تصريحات لتوضيح سبب إلغاء حفل سعد لمجرد في بغداد

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
تصريحات لتوضيح سبب إلغاء حفل سعد لمجرد في بغداد

تم إلغاء حفل سعد لمجرد يوم أمس بسندباد لاند في بغداد، وتم إصدار بيان لكشف تفاصيل الإلغاء من قبل المكتب الإعلامي.

سبب إلغاء حفل سعد لمجرد

ذكر أن إلغاء الحفل يعود لجماعة ترفض الفن والغناء مما أدى إلى تجمهرهم، وتمكينهم من اقتحام مكان الحفل، رغم محاولات السلطات العراقية لإيقافهم، ونظراً لهذا الوضع تم إلغاء الحفل حفاظًا على سلامة جمهورنا والجهة المنظمة وفريق العمل.
حيث قاموا جماعات كبيرة لمجموعات عشائرية يتقدمهم رجال دين استجابة لدعوة أطلقتها كتائب " حزب الله " للاحتجاج على إقامة حفل للفنان المغربي سعد المجرد، حيث قاموا بترديد شعارات دينية أثناء محاولتهم منع الحفل بالقوة ومحاولة اقتحام المدينة السياحية قبل أن تتصدى لهم قوات الشغب.

إدارة أعمال سعد لمجرد

قدمت إدارة أعمال لمجرد شكراً  للسلطات العراقية على عملها الجبار، بمحاولة تأمين مكان  إقامة الحفل، وذكرت السلطات العراقية عدم قدرتها على المخاطرة بالجمهور العراقي أمام مواقف مثل هذه، وعلقت "لكن لا يمكننا المخاطرة بجمهورنا العراقي العزيز أمام المواقف المتطرفة للبعض اتجاه كل ما هو مرتبط بالفن".
وفي بداية الحفل حاول المكتب الإعلامي لسعد لمجرد إيجاد طريقة لإقامة الحفل، واستعداد المنظمين لتصوير حفل سعد دون جمهور، بعد الاحتجاجات من المعارضين، ولكن تم رفض هذا الخيار، لأن الهدف من الحفل حضور لمجرد لقائه بالجمهور العراقي الواسع.

جديد سعد لمجرد

في يوم 17 يونيو يستعد لمجرد لإقامة حفل في جده سيجمعه بـ إليسا، لأداء الديوتو"من أول دقيقة" والذي حقق نجاح كبير وحصد لغاية الآن أكثر من 112 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

ردود فعل سعد لمجرد بعد إلغاء حفله في بغداد

شارك سعد لمجرد متابعيه وجمهوره عبر حساب في الإنستغرام بخاصية الستوري، صوره تجمعه بشقيقه علي، الذي يعيش في لندن، وكتب عليها "العراق نحبك مهما حدث، نرسل لكم الكثير من الحب من بغداد. نحن سعداء وكثيراً".
ونشر لمجرد عبر الإنستغرام مقطع فيديو يحمل لقطات مع الموسيقى دون كلمات، وكتب رسالة للشعب العراقي، قال بها:"إلى شعب العراق الغالي على قلبي لحظات لا تنسى في بغداد قلعة الأسود، أود أن أشكر فريق العمل العراقي بأكمله على ما بذلوه من جهد خلال فترة تحضيرات الحفل وبناء المسرح، تحديدا التي امتدت على مدار الشهر إن لم تكن أكثر من أجل توفير سبل الراحة لنا".

وتنبأ الفنان المغربي بلقاء قريب، وقال منهياً حديثه"سأراكم قريبا كل الحب والتقدير لكم"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار