ظهور إبراهيم السويلم بعد اختفاء 3 أسابيع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
ظهور إبراهيم السويلم بعد اختفاء 3 أسابيع

عاد مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي إبراهيم السويلم، للظهور والتواصل مع متابعيه بعد اختفائه لمدة 3 أسابيع منذ بدء رحلته مع العلاج الكيماوي بعد اكتشاف إصابته بعدد من الأورام.

إبراهيم السويلم يطبخ في أحدث ظهور

وشارك إبراهيم السويلم متابعيه، عبر حسابه بتطبيق سناب شات، مجموعة من الفيديوهات من داخل مطبخ منزله وهو يقوم بطهي بعض أصناف الطعام.

وظهرت ابنة إبراهيم السويلم وهي جالسة على الأرض بجواره ليمازحها ويأخذ منه كيس الثوم الذي كانت تلهو به.

وشارك إبراهيم السويلم مجموعة من الفيديوهات الأخرى وهو يلاعب أولاده، وعلق ساخرا على بكائهم "الواحد بيقول كل ما يكبروا راح يعقلوا".

إبراهيم السويلم يتحدث عن الصدقة

وأكد إبراهيم السويلم من خلال مجموعة من الفيديوهات الأخرى على فضل الصدقة، مستشهدا بحديث مسلم "إِذَا مَاتَ ابنُ آدم انْقَطَعَ عَنْهُ عَمَلُهُ إِلَّا مِنْ ثَلَاثٍ: صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ، أو عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ، أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ".

وقال إبراهيم السويلم، إنه شهد فضل الصدقة عليه هو نفسه، مشيرا إلى أهميتها واصفا إياها بأنها تجارة رابحة مع الله كما أنها تطفئ غضب الرب.

وأضاف إبراهيم السويلم ناصحا متابعيه بالتصدق، أنه نال خيرا كبيرا وتضاعفت أمواله بشكل لا يصدق بسبب الصدقة.

مرض إبراهيم السويلم

كان إبراهيم السويلم قد كشف قبل أسابيع إصابته بـ12 ورما مختلفا في مناطق جسده، معلنا الخبر بعد فترة قصيرة من اكتشاف مواطنه العسيري إصابته بورم في المخ.

كما أعلن السويلم أنه يتلقى علاجا بالكيماوي الأحمر، مشيرا إلى أن متابعيه هم من يهونون عليه الأزمة الصحية، التي أكد رضاه بها.

وكان إبراهيم السويلم قد بدأ في الانتشار من خلال البرنامج الواقعي زد رصيدك الذي تم عرضه على قناة بداية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار