قصة اختفاء ابتهال المطيري تعود للواجهة بعد ظهور مشهورة تيك توك تشبهها

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
قصة اختفاء ابتهال المطيري تعود للواجهة بعد ظهور مشهورة تيك توك تشبهها

تصدر اسم الطفلة السعودية ابتهال المطيري، والتي اختفت منذ 16 عاما، مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً بعد تداول مقطع فيديو لمشهورة تيك توك تدعي ديم تشببها إلى حد كبير.

حقيقة العثور على ابتهال المطيري

وانطلقت العديد من التكهنات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن تكون هذه المشهورة هي الطفلة ابتهال المطيري، وأطلقوا هاشتاق #ابتهال_المطيري، موجهين طلباً للمشهورة ديم بإجراء فحص DNA من أجل التوصل إلى ما أسموه الحقيقة.

ووفقاً لعدد من المغردين على موقع تويتر فإن هذه التكهنات تعود لما أشيع سابقاً بأن الطفلة ابتهال المطيري تعرضت للاختطاف.

وقارن النشطاء بين ملامح ديم والطفلة ابتهال المطيري، بوضع الصورتين بجانب بعضهما البعض والتركيز على الأذنين والحاجبين وكذلك الشفة العلوية، وترجيح كيف سيكون شكلها اليوم بعد مرور كل هذه السنوات وبلوغها سن الـ19 باعتبار أنها كانت تبلغ من العمر 3 سنوات حين اختفت في عام 2006.

قصة اختفاء ابتهال المطيري تعود للواجهة بعد ظهور مشهورة تيك توك تشبهها

ودفعت تلك التغريدات مشهورة تيك توك ديم إلى التصريح بشكل رسمي بأنها ليست الطفلة المختفية ابتهال المطيري، منتقدة كل من يروج لهذه الشائعات قائلة: "بالغصب ابتهال، بالغصب.. مو طبيعيين".

عم الطفلة ابتهال يكشف الحقيقة

وعلق ماجد المطيري، عم الطفلة المختفية ابتهال المطيري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على الأنباء المتداولة عن العثور على ابنة أخيه بعد 16 عاماً من اختفائها.

وأكد ماجد المطيري أن ديم ليست ابنة أخيه خاصة أن لديها 7 أشقاء، ودون قائلاً: "ثانيًا بالنسبة للأخت ديم ذكرت أنها ليست ابتهال وأن لديها أخوه سبعة وهذا كفيل بأن يثبت لنا أنها ليست ابتهال".

قصة اختفاء ابتهال المطيري تعود للواجهة بعد ظهور مشهورة تيك توك تشبهها

وتابع: "أتمنى من الجميع عدم إحراج الأخت ديم وأن لايتطرقو لها بشي يزعج مشاعرها أو عائلتها وكلنا أمل في الله أن ابتهال  ستعود قريبًا ونتمى دعواتكم كما عهدناكم ووقوفكم معنا دائمًا وابدًا".

من هي ابتهال المطيري؟

يذكر أن الطفلة ابتهال المطيري، هي طفلة سعودية اختفت عام 2006 من محافظة المجمعة التابعة للعاصمة السعودية الرياض.

وبحسب التقارير الإخبارية في ذلك الوقت، فإن اختفاء ابتهال المطيري جاء بعد أن كانت تلعب مع أشقائها أمام منزل ذويها الكائن في حي القدس بمنطقة المجمعة لكنها اختفت عن الأنظار بشكل مفاجئ.

ورصدت عائلة ابتهال المطيري مبلغاً مالياً لمن يساعدهم في الوصول إلى الطفلة المختفية، كما أعلنت السلطات السعودية حالة الاستنفار إلا أنها لم تسفر عن العثور عليها، وأكدت عائلة الطفلة ابتهال المطيري أن ابنتهم سليمة صحيًا ولا تعاني من أي مرض نفسي