حياة الفهد تُشارك مع متابعيها وجهة نظر عبد الحسين عبد الرضا في أعمالها

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
حياة الفهد تُشارك مع متابعيها وجهة نظر عبد الحسين عبد الرضا في أعمالها

شاركت الفنانة الكويتية حياة الفهد مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطعًا مُصوّرًا من لقاء تلفزيوني قديم للفنان عبد الحسين عبد الرضا. خلال اللقاء كان عبد الحسين يتحدث عن السبب الحقيقي وراء نجاح حياة الفهد في أعمالها الفنية، مُشيرًا إلى أن السبب يتمثل في كونها تقوم بالتمثيل بطبيعتها وهذا سر نجاحها، فهي تُعبر ببساطة عن السيدة الكويتية في ثوبها وطريقة حديثها.

أرفقت حياة الفهد الفيديو الذي شاركته بتعليق قال خلاله: "في دار الزوال أصعب ما فيه هو فراق الأحبة..رحم الله أخي الفنان عبدالحسين عبدالرضا وأسكنه ربي فسيح جناته..اللقاء في دار القرار.. أنتم السابقون ونحن اللاحقون"

حياة الفهد تُشارك مع متابعيها وجهة نظر عبد الحسين عبد الرضا في أعمالها

حياة الفهد تكشف سبب عدم لجوئها للتجميل

يُذكر أنه مؤخرًا كانت الفنانة الكويتية حياة الفهد قد كشفت عن سبب عدم لجوئها إلى إجراء عمليات التجميل وتفضيلها الاحتفاظ بملامح وجهها كما هي دون اللجوء إلى إجراءات تجميلية لإخفاء آثار السن. قالت حياة الفهد خلال مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنها لم تخضع لعمليات تجميل أبدًا ولم تفكر فيها رغم كونها تحت الأضواء.

مُضيفة أنها تشعر بأنها ليست نفس الشخص بعد تغير الشكل، قالت حياة الفهد: "أنا أخاف من العمليات وما أحب وأحس أن وجهي مو وجهي صار غير اضطريت لما الحاجب نزل أني أخد إبرتين وبعدين خفت".

من ناحية أخرى، نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، صوراً تجمع بين سعاد عبد الله وحياة الفهد.. وأرفقها بتعليق قال خلاله: "٢٠٢٤م إن شاء الله مع MBC" وقد احتفى مشاهير الوطن العربي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتعاون الذي سوف يجمع الفنانتين في عمل فني جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار