بطريقة طريفة: ياسمين عبد العزيز تُشارك متابعيها احتفالها بعيد الحب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
بطريقة طريفة: ياسمين عبد العزيز تُشارك متابعيها احتفالها بعيد الحب

شاركت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بعيد الحب، من خلال مشاركة مقطع مُصوّر طريف لها.

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد الحب

عبر إنستغرام، شاركت ياسمين عبد العزيز مقطع مُصوّر يتضمن مجموعة من المشاهد التي ظهرت بها خلال أعمالها الفنية، وكان الرابط بين هذه المشاهد هو تناولها للطعام خلالها بشراهة. اكتفت ياسمين عبد العزيز بتدوين تاريخ عيد الحب على الفيديو، وهو  ما يُشير إلى أنها تحتفل بعيد الحب من خلال هذا الفيديو، وهو أول عيد حب يمر على ياسمين بعد طلاقها من الفنان أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز تحتفل عيد الحب 2024

يُذكر أن أحمد العوضي كان قد أثار الجدل مؤخراً بسبب مشاركته لمقطع فيديو من مسلسل "اللي مالوش كبير"، يتضمن أحد المشاهد التي جمعت بينه وبين ياسمين عبد العزيز، وأرفقه بتعليق قال خلاله: "طب اسمع يا وحش الكون.. مفيش فلوس ومفيش اعتذار.. آخرك هاتيه". وهو ما خمّن البعض أنه رُبما يكون بمثابة تلميح إلى احتمال عودته إلى ياسمين عبد العزيز.

يُذكر أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كانا قد أعلنا سابقاً وبشكل مفاجئ عن انفصالهما بعد زواج دام لنحو 4 سنوات، دون أن يوضحا أسباب حدوث الانفصال ودون أن يحذف أي منهما صوره مع الآخر عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار