جاسم النبهان يعلق على تعاون حياة الفهد وسعاد عبد الله في عمل فني جديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
جاسم النبهان يعلق على تعاون حياة الفهد وسعاد عبد الله في عمل فني جديد

علق الفنان الكويتي جاسم النبهان، على التعاون الفني المشترك بين مواطنتيه النجمتين سعاد عبد الله وحياة الفهد، في عمل فني جديد، على أن يتم طرحه العام المقبل 2024.

كوميديا راقية

أشاد جاسم النبهان خلال لقائه في برنامج ع السيف، باجتماع القمتين سعاد عبد الله وحياة الفهد في عمل فني جديد، بعد أيام من إعلان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن هذا التعاون عبر حسابه على تويتر.

وقال جاسم النبهان إن هذا التعاون المثمر، من المستحب أن يتكرر بين جيل الكبار، من الفنانين الكويتيين، كما طالب أن يتم تنسيق هذا التعاون داخل الكويت وخارجها.

وتنبأ جاسم النبهان بطبيعة العمل الذي سيجمع سعاد عبد الله وحياة الفهد، مؤكدا أنه سيكون ذا قصة وهدف وستعمل الفناناتان على إظهاره بأجمل صورة، كما أوضح أنه من المحتمل بشكل كبير أن يكون هذا العمل في إطار كوميدي متابعا: "هنشوف كوميديا راقية".

شاهدوا تعليق جاسم النبهان

حياة الفهد وسعاد عبد الله

كان المستشار تركي آل الشيخ، قد نشر صورتين جمعتا بين النجمتين حياة الفهد وسعاد عبد الله عبر حسابه الموثق على تويتر، معلنا تعاونهما المستقبلي في عمل جديد، كما ظهرت معهما الكاتبة هبة مشاري حمادة، ليتوقع الجمهور أنها ستقوم بكتابة العمل أو الإشراف عليه.

وكتب تركي آل الشيخ معلقا على الصور: "2024 إن شاء الله مع mbc"، وتوقع المتابعون عبر تويتر، أن يعرض العمل المذكور في رمضان المقبل.

جاسم النبهان يعلق على تعاون حياة الفهد وسعاد عبد الله في عمل فني جديد

سعاد عبد الله وحياة الفهد من الثنائيات العربية الشهيرة، حيث تشاركا في عدد كبير من الأعمال الدرامية والكوميدية، كما تجمعهما صداقة وطيدة امتدت لسنوات ولا تزال محط إعجاب المشاهدين.

ومن أبرز الأعمال التي تعاونت فيها النجمتان كل من: درس خصوصي ورقية وسبيكة وخرج ولم يعد وخالتي قماشة وعلى الدنيا السلام وسليمان الطيب وأعمال أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار