مي العيدان تشن هجوماً شرساًً على أصالة نصري وهذه أمنيتها لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
مي العيدان تشن هجوماً شرساًً على أصالة نصري وهذه أمنيتها لها

واصلت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجومها الشرس على الفنانة السورية أصالة نصري بسبب حفل الأخيرة في مصر والذي واجه غضباً من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وطالبوا بإلغائه.

مي العيدان تهاجم أصالة نصري

ونشرت مي العيدان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو للحظة دخول أصالة نصري المسرح على متن قارب في المياه مهاجمة إياها بشدة.

وعلقت مي العيدان على الفيديو قائلة: "ان شاء الله يا الله يا كريم يغرق فيج المركب وانتي ما تعرفين تسبحين وما اتحصلين منقذ ولا غواص. . يالله يا كريم ونخلص".

وجاء ذلك بعد أن انضمت الإعلامية الكويتية مي العيدان إلى حملة الهجوم على أصالة نصري بسبب تصريحات الأخيرة حول دور السعودية في مسيرتها الفنية وهو ما أغضب الجمهور المصري لكون بداياتها كنت في مصر.

وتفاعلت مي العيدان مع هاشتاق إلغاء حفل أصالة في مصر الذي تصدر الترند قبل حفلها الأخير بتدوينة كتبت فيها: "ان شاء الله كل حفلاتها يتم إلغاءها ونفتك من هالنشاز للابد".

اتبعت مي العيدان تغريدتها الأولى بأخرى لاحقة، واصلت فيها شن الهجوم على أصالة، وموجهة رسالة للمصريين بمقاطعة حفلها القادم.

وكتبت مي العيدان تعليقا على إعلان أصالة عن حفلها بالقاهرة: "لا حبيبتي استريحي الشعب المصري مو ناطرك بعد ماكليتي وشبعتي وشربتي من خيره ونكرتيه عادي بعد اللي نكرت  بلدها ورئيس بلدها اللي أنقذها من الشلل. . ماشية ورا مصلحتك شعارك بالحياة أنا ثم أنا ثم أنا.. ووين الدولار توقفين وتضربين له تعظيم سلام وسلام مربع".

مي العيدان وجهت رسالة إلى المصريين، طالبتهم فيها بمقاطعة حفل أصالة وعدم الذهاب إليه، لتعود منه صفر اليدين بدون حضور أو جمهور، لافتة إلى أنها أنكرت فضلها على مشوارها الفني.

وكتبت مي العيدان: "خلوها ترجع صفر اليدين فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله.. ومصر تستحق مليار شكر ولها فضل على كل الفنانين مو فقط بنت نصري".

أصالة نصري توجه رسالة بعد الهجوم عليها

وحرصت أصالة على توجيه رسالة من حفلها بعد الهجوم عليها للشعب المصري قائلة: "أنا عادة ما بعرف احكي غير شامي رغم ان الشام كنت آخر مرة زرتها يمكن أكثر من نصف عمري وسنين طويلة من عمري أكثر من نصفه قضيته معكم وبينكم".

وتابعت: "ما هو الوطن غير المستقر ويكون لنا بيت فيه ولادي بيحكوا مصري بس لكن أنا وأمي بنحكي سوري بس ولادنا كلهم يشجعوا الفريق المصري لأنهم مصريين ولدوا هون وأصحابهم مصريين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار