خاص "ليالينا" ياسمين علي تكشف عن أمنية ونصيحة في بداية 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
خاص "ليالينا" ياسمين علي تكشف عن أمنية ونصيحة في بداية 2024

حوار: ولاء مطاوع

في بداية العام الجديد، لا بد أن تتجدد الأحلام، ويبدو أن أحلام الكثير من الناس في عالمنا العربي، لا تزال تنحصر في تمني السلام والأمان وانتهاء الحروب والدمار على الأرض، حاورت "ليالينا" المطربة المصرية ياسمين علي، التي فتحت قلبها للحديث عن أمنياتها لعام 2024 ونصيحتها للناس فضلاً عن اختيارها لون لوصف 2023.

أمنية عامة في 2024

قالت ياسمين علي إن أمنيتها في 2024 ليست أمنية خاصة، ولكنها أمنية الجميع هذا العام وهي أن يحل السلام والأمان والهدوء العالم، متابعة "أتمنى أن يعم الهدوء الأرجاء من جديد وأن نعود للتفكير بروية".

رسالة عن الرزق ونصيحة للقناعة

وعن رسالتها للناس في بداية العام الجديد ضربت ياسمين علي مثلاً مصرياً دارجاً وهو "اجري يا بن آدم جري الوحوش غير رزقك لن تحوش" ومعناه أن سعي الإنسان مهما بلغ من قوة، فلن ينال سوى ما كُتب له من رزق، وشددت ياسمين على معنى القناعة والرضا اللذين نفتقدهما كثيراً في الحياة المعاصرة، لافتة إلى أن البعض قد يضر الآخرين خوفاً على رزقه.

أضافت ياسمين علي: "محدش يفضل يجري ورا الرزق بالشكل اللي بقينا بنشوفه دلوقت فيضطر ينافق ويتملق للوصول لهدفه، لأنه بهذه الطريقة لا يضر نفسه فقط ولكنه يضر أناساً آخرين يسعون على رزقهم بطريقة أرقى من ذلك" وأوضحت الفنانة المصرية الشابة أن الرزق لا يتمثل فقط في المال والعمل وأن هناك الكثير من الأشكال الأخرى له مثل الصحة والأهل والعائلة وغيرها.

ووجهت ياسمين علي نصيحة قائلة: "أرجوكم كفاية جري ولهث خلف الرزق بطرق دونية، لأن رزقك سيأتي إليك بدون تنازلات وأنت في مكانك".

انتهاء الحرب

ولم تنس ياسمين علي توجيه رسالة إلى أهل غزة، مؤكدة أن الدعاء لهم لا ينفذ سواءً بانتهاء الحرب أو استعادة أرضهم بشكل كامل، متمنية أن يقبل الله هذا الدعاء في العام الجديد.

لون 2023

وعن اللون الذي اختارته ياسمين علي لعام 2023، أوضحت أنه اللون "الرمادي" الذي ينتج عن مزيج من اللونين الأبيض والأسود، "كانت سنة فيها الحلو على الصعيد الشخصي والوحش كان موجوداً فاللون الرمادي يصفها بكل ما يحمله من ميوعة وعدم وضوح".

ياسمين علي

شهد عام 2023 عدداً من اللحظات الفنية الصادقة لياسمين علي التي تألقت بالغناء في عدد من الحفلات والبرامج التي قدمت فيها الكثير من الأغاني الخاصة والطربية والوطنية بصوتها الرقيق، فضلاً عن طرح عدد من الأعمال الغنائية التي أحبها الجمهور.

وطرحت ياسمين علي بالتزامن مع نهاية العام الماضي أغنية كتاب مفتوح، وهي أغنية رومانسية من كلمات بدور حسوني، ألحان وليد نور، توزيع Kimz وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز، وصُوّرت فيديو كليب في لبنان تحت إدارة المخرج فادي حداد.

وأظهرت ياسمين علي تعاطفها مع القضية الفلسطينية، وما يحدث في غزة خلال الفترة الأخيرة، وشاركت في حملة التشجيع على التبرعات للهلال الأحمر ومساندة أهل غزة خلال الحرب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار